إعلان

بالفيديو..الببلاوي: عيد الميلاد المجيد فرصة لاتحاد المصريين

10:58 م الإثنين 06 يناير 2014

بالفيديو..الببلاوي: عيد الميلاد المجيد فرصة لاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يسعده التقدم بالتهنئة للأخوة الأقباط ولمصر بمناسبة عيد الميلاد، ودعا جميع المصريين للوحدة متمنيا أن تبدأ مصر بكل أبنائها عصرا جديدا.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الأثنين، أن عيد الميلاد المجيد فرصة لتوحد المصريين والوقوف صفا واحدا، موجها التحية إلى الأقباط وأنهم يستحقون كل التحية على دورهم خلال الفترة الماضية.

وطمأن الدكتور حازم الببلاوي، كافة المصريين بأن هناك استعدادات أمنية كبيرة لكافة الاحتمالات والسيناريوهات خلال يومي 14و15 يناير المقبلين حيث إجراء الاستفتاء على الدستور، مطالبا المصريين بتحمل المسؤولية لإبداء الرأي في الدستور.

وحول مشروع تنمية محور قناة السويس، قال رئيس مجلس الوزراء، إن 43 شركة تقدمت تم استبعاد 7 منهما لعدم استيفائها للشروط، مشيرا إلى أن الشروط توافرت في 23 فقط سيقدموا تصوراتهم الكاملة خلال 3 أشهر للاختيار من بينهم، مشددا على أنه يشترط في كل متقدم أن يكون معه شريك مصري".

وتابع: "قرار مجلس الووزراء فيما يتعلق باعتبار جماعة الإخوان إرهابية قرار سياسي تتخذه الدولة في إطار ما شهدناه من أعمال عنف من قبل الجماعة، ولا يحتاج لأكثر من ذلك".

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك: