إعلان

الصحة: 7 قتلى و47 مصاباً حصيلة تظاهرات اليوم بالمحافظات

06:35 م السبت 25 يناير 2014

الصحة: 7 قتلى و47 مصاباً حصيلة تظاهرات اليوم بالمح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن حصيلة تظاهرات وتجمعات اليوم السبت، وحتى الخامسة من عصر اليوم بالمحافظات بلغت 47 مصابا و7 قتلى بالعديد من المحافظات.

وقالت الوزارة فى بيان رسمي لها ان اجمالي عدد المصابين في مستشفيات وزارة الصحة بلغت 47 مصابا في محافظات: الإسكندرية والجيزة والفيوم والاسماعيلية والمنيا والقاهرة وبنى سويف.

وأوضحت ان إجمالي عدد الوفيات في مستشفيات وزارة الصحة بلغت 7 حالات وفاة بيانهم كالتالي: 2 حالة وفاة فى محافظة المنيا و2 حالة وفاة واحدة فى محافظة الجيزة و3 حالات وفاة فى القاهرة.

وأفاد البيان بأن الدكتورة مها الرَّبَّاط، وزيرة الصحة والسكان، تتابع تطورات الأحداث وتقديم الخدمة والدعم الطبي في أثناء ذكرى ثورة 25 يناير على مستوى الجمهورية من داخل غرفة العمليات والتحكم الرئيسية في هيئة الاسعاف المصرية.

وأشار إلى تواجد جميع قيادات الوزارة بغرفة العمليات الرئيسية لمتابعة تطبيق خطة الطوارئ الموضوعة من قبل الوزارة والتعامل مع أي موقف طارئ، بالإضافة لرفع درجة الاستعداد للقصوى وحالة الطوارئ معلنة والمخزون من الدم والمستلزمات والأدوية جاهز في جميع المستشفيات المتعاملة مع المصابين وفرق الانتشار المركزية وفي المحافظات موضوعة على أهبة الاستعداد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان