إعلان

أحمد فوزي: كان بيد الإخوان المسلمين إحراج الدولة ولم تفعل

06:20 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال أحمد فوزي، القيادي بالحزب المصري الديمقراطي، إنه طالب جماعة الإخوان المسلمين لأكثر من مرة بأن يعلنوا عن موقفهم من العنف في بيان رسمي، ورفضهم الصريح لما يحدث في الشارع المصري منذ 30 يونيو وحتى اللحظة، من حرق للكنائس واقتحام وتفجير لأقسام الشرطة.

وأوضح فوزي في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء أن جماعة الإخوان المسلمين إن فعلت ذلك كان يمكنها إحراج الدولة، ولكن رفضهم التبرؤ من العنف في بيان رسمي، يدل على دعمهم له.

وأكد أن جبهة الإنقاذ على استعداد للجلوس مع القوى الإسلامية، لكنه تساءل كيف يحدث هذا وهم يشترطون عودة الرئيس السابق محمد مرسي ومجلسي الشعب والشورى قبل أية مصالحة؟، مشيرا إلى أنه يجب إيجاد نقطة تلاقي أولا.

ونفى فوزي أن تكون جبهة الإنقاذ أو الحزب المصري الديمقراطي، تعتبر الدكتور محمد البرادعي، الرئيس السابق لحزب الدستور، أو حركة 6 إبريل خائنين.

وأشار فوزي إلى أنه يرى أهم أولويات لجنة الخمسين، الحقوق الاقتصادية، والاجتماعية، والاهتمام بالمواطن العادي، وحقوقه التي انتظرها بعد ثورة يناير، وقال إن الجبهة ستلتقي الفصائل التي تم استبعادها من اللجنة، لنقل تصوراتهم عن الدستور المعدل، إلا أنه لن يكون ضمن من يلتقونه جماعة الإخوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان