إعلان

النور يبدأ حملة ''الحفاظ على الشريعة'' في الدستور ويحشد بـ''نعم'' أو بـ''لا''

11:54 ص السبت 14 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أعلن حزب النور السلفي، إطلاقه حملة بعنوان ''الشريعة والدستور''، والتي تهدف للتوعية بأهمية عدم المساس بمواد الشريعة في دستور 2012 المعطل.

وأعلنت الحملة علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنها ''تهدف إلى خلق وعي شعبي بمرجعية الشريعة في الدستور وعمل حشد شعبي للتصويت بـ نعم أو بـ لا علي حسب وضع الشريعة في الدستور الجديد''، ودعت الحملة إلي الحفاظ علي 6 مواد بالدستور للحفاظ علي الشريعة الإسلامية وهي المواد رقم 2، 11، 43، 44، 81، 219.

وأفادت مصادر داخل الحزب ''إن الحملة سوف تتجاوز الفضاء الإلكتروني إلي إقامة مؤتمرات جماهيرية وقوافل في الشوارع ومسيرات وتوزيع مطويات على المواطنين يشرح فيها وجهة نظر الحزب في مواد الدستور''.

فيما أصدرت امانة الحزب بالفيوم، بياناً أعلن فيه بدء أولى فعاليات هذه الحملة بمؤتمر بقرية بيهمو بمدينة سنورس تحت عنوان ''اعرف دستورك''، والتي تحدث فيه أمين الحزب بمركز سنورس، عن الدور الخطير الذي يلعبه الإعلام في توجيه الرأي العام وقلة إمكانيات الإعلام الإسلامي مقارنة بغيره والذي يسخر كل إمكانياته، بحسب رأيه، في تشويه صورة التيار الإسلامي وإلقاء الشبهات حول الشريعة الإسلامية التي لا بديل عن الحفاظ عليها لضمان الحفاظ علي الهوية الأصلية لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان