إعلان

الكتاتني يُثني على بيان الجيش.. ويدعو أحزاب المعارضة للحوار

12:44 ص الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعرب الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، عن تقدير الحزب لتصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي .

وقال الكتاتني، في بيان للحزب، نشره على صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن تصريحات الفريق السيسي عبرت عن مدى انزعاج المؤسسات الوطنية جميعها ومن بينها المؤسسة العسكرية من عمليات العنف التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي، تحت دعاوي التظاهر ومحاولات دفع البلاد إلي أتون الفوضى والفتنة والحرب الداخلية، فضلاً عن جر الشعب إلي الصراع والاقتتال، مستغلة أجواء الحرية والديمقراطية التي حققتها ثورة 25 يناير.

وأشار إلى، تأكيد القيادة العسكرية على أن الالتزامات الأخلاقية والوطنية تفرض عدم السماح لهذه الحالة بتهديد أمن الشعب واستقرار الوطن، وأن هذا يؤكد ضرورة قيام كل مؤسسات الوطن وعلى رأسها المؤسسة العسكرية بواجباتها للحفاظ على وحدة الوطن وتماسك المجتمع.

وثمن رئيس حزب الحرية والعدالة، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، بقيادة السيسي على التفرغ لرفع الكفاءة القتالية لأفرادها ومعداتها، وما تم من إنجازات في هذا الشأن وكذلك إصرارها على أن تبتعد بقواتها عن الشأن السياسي.

وجدد الكتاتني، دعوته لأحزاب المعارضة بالاستجابة لدعوات الحوار المتكررة للوقوف سويا في وجه محاولات أعداء الثورة المستميتة – وذلك بحسب ما جاء في البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان