إعلان

آمال فهمي تدخل موسوعة جينيس عبر برنامجها ''على الناصية ''

09:13 م الثلاثاء 09 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

سجلت الإذاعية الشهيرة آمال فهمي، رقما قياسيا بموسوعة ''جينيس'' للأرقام القياسية، حيث قامت بتقديم برنامجها الشهير ''على الناصية''، لمدة 47 عام متواصلة دون توقف.

وعن ترشيحها للجائزة، قالت آمال في تصريحات خاصه لمصراوي، اليوم الثلاثاء، '' انا سعيدة جدا عندما اخبرني أحد اصدقائي، وهو الاستاذ مصطفى البرعي، أحد اعضاء نادي روتاري مصر الجديدة اثناء تكريمها بالنادي الاسبوع الماضي، بأنه تم ترشيحها لدخول الموسوعة وهو ما علم به من خلال صلته المباشرة، بمكتب ''جينيس'' وكانت بمثابة المفاجأة الكبيرة''.

وعن افضل الحلقات التي تفضلها الإعلامية آمال فهمي قالت: ''انا سعيدة بكل حلقه قدمتها من خلال البرنامج وسعيدة جدا بكل ضيف قمت باستضافته، لأنه كان اضافه للبرنامج وتدعيم لفكرته حيث انه برنامج جماهيري يخدم المستمع، واقدمه منذ عام 1957 حققت من خلالهم 47 عام تقديم دون توقف، واشعر بسعادة غامره عندما تلقيت اتصالات كثيره جدا تهنئني بدخول الموسوعة، الذي يقوم العاملين فيها الآن بجمع الاوراق اللازمة لإثبات مدة التقديم حيث يقام بعدها حفل بمصر لأتسلم من خلاله اللقب رسميا''.

أما عن الحلقة التي تمنت آمال تقديمها ولم يحالفها الحظ قالت: ''كنت احلم بعمل حوار مع الرئيس جمال عبد الناصر الذي طالما حلمت وتمنيت لقاؤه، وعندما أتيحت لي الفرصة اثناء حضوري افتتاح مصنع ''سيماف'' لصناعة عربات السكك الحديدية، قابلته ولكن للأسف من شدة المفاجأة وجدت نفسي ألتزم الصمت ولم انطق بكلمه واحده، فأنا لا أنسى هذا اليوم اطلاقا لأني شعرت بأني لا أكاد أجد ما أقوله لهذا الزعيم العظيم، فقد كنت من الشباب الذي شارك في ثوره 23 يوليو وأعشق هذا الزعيم''.

يذكر ان الإعلامية آمال فهمي اشتهرت بتقديم برنامجها ''على الناصية'' من خلال موجات اذاعة البرنامج العام على مدار اكثر من خمسين عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان