إعلان

صباحي: لدينا سياسات اقتصادية تخرج مصر من أزمتها

06:09 م الجمعة 05 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبي المصري، إن التيار الشعبى والحركة الوطنية لديهما رؤى وسياسات بديلة اقتصاديا واجتماعيا للسياسات الحالية للسلطة الحاكمة.

وأضاف في تعليقه على المؤتمر الاقتصادي الأول للتيار الشعبي بعنوان ''نحو إنقاذ الاقتصاد المصرى، برنامج بديل'' الذي سيعقد بمركز إعداد القادة بالعجوزة، أن السياسات الحالية تسهم فى تعميق الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يمر بها الوطن.

وأكد صباحي أن الأوراق والتوصيات التى ستصدر عن المؤتمر تطرح بدائل جادة يمكنها أن تخرج مصر من أزمتها الاقتصادية عبر سياسات تنحاز للعدالة الاجتماعية وتسعى لتحقيقها.

فيما أكد الدكتور أحمد السيد النجار، الخبير الاقتصادي البارز ومنسق اللجنة الاقتصادية للتيار الشعبي، أن هذا المؤتمر يأتى فى توقيت مهم للغاية فيما تمر به مصر من أزمة خانقة مع استمرار نفس مضمون السياسات الاقتصادية والاجتماعية السابقة التى تسبب تعميق وتجذير الأزمة الاقتصادية والظلم الاجتماعى، مشيرا إلى أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من خيرة الخبراء والمتخصصين الوطنيين فى مختلف القطاعات الاقتصادية لطرح رؤية بديلة.

بينما قال الدكتور محمد العدل، عضو مجلس أمناء التيار، إنه يثق فى أن هذا المؤتمر سيقدم رؤية حقيقية وجادة وقابلة للتحقق لمشكلات وأزمات مصر الاقتصادية، مضيفا أنهم  يقدموا هذه الرؤية لجماهير الشعب المصرى للتأكيد أن المعارضة وفى القلب منها التيار الشعبى تمتلك سياسات بديلة لسياسات سلطة الإخوان التى تزيد افقار المصريين ورهن الاقتصاد المصرى والارادة الوطنية للقوى الدولية والخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان