إعلان

الهيئة العربية للتصنيع: توريد 212 عربة مكيفة بقيمة 2 مليار جنيه لسكك حديد مصر

11:22 ص الثلاثاء 23 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أنه تصنيع عدد 212 عربة مكيفة من الصلب الذى لايصدأ بقيمة حوالى 2 مليار جنيه لسكك حديد مصر، فضلاً عن 7 قطارات مترو أنفاق للمرحلة الثانية للخط الثالث و20 عربة توليد قوى و60 عربة ترام الرمل بالإسكندرية و3 عربات مترو أنفاق للخط الأول، مضيفًا أن هناك مشروعات مستقبلاً لعدد 336 عربة ركاب درجة ثانية ، و20 قطار مترو مكيف للخط الأول.

وأشار الفريق عبد العزيز، في لقاءه بالمحررين العسكريين، اليوم الثلاثاء، إلى عدة مشروعات مدنية حققت فيها الهيئة نجاحات متعددة ذكر منها تصنيع وتجميع السيارات الشيروكي والرانجلر بالتعاون مع الجانب الأمريكى وتجميع السيارة تويوتا فورتشنر بالتعاون مع الجانب اليابانى، مشيدًا بنجاح الهيئة في تجميع لوادر الخدمة الشاقة لمختلف أنواع الأراضى والمناطق الوعرة.

وأكد رئيس الهيئة على الدور الناجح فى تلبية احتياجات شركات نقل الغاز من خلال إنتاج العديد من وصلات الغاز المختلفة بترخيص من شركة راديوس الإنجليزية ومواسير البولي ايثلين مختلفة الاقطار.
 
وأشاد عبد العزيز بمشاركة الهيئة فى المشروعات الحيوية من خلال تصنيع محطات تنقية مياه الشرب ومحطات تحلية مياه البحر ومحطات معالجة مياه الأبار وإزالة أملاح الحديد والمنجنيز ومحطات معالجة مياه الصرف الصحى والصناعى ووحدات معالجة مياه الصرف البتروكلير المستخدمة فى محطات تموين السيارات.

وفيما يخص المجالات الصناعية الحديثة ذكر سيادته إلى نجاح الهيئة فى تصنيع المحابس اللازمة للشركات الصناعية فضلاً عن توفير خدمة الإصلاح والصيانة , بالإضافة إلى تصنيع طلمبات الضغط العالي ووحدات إستعادة الطاقة لمحطات تحلية مياه البحر التى تعمل بتكنولوجيا التناضح العكسى ،  وأكد سيادته على إلتزام الهيئة بزيادة عمق التصنيع المحلى من خلال مشروع متكامل بالتعاون مع الجانب الأمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان