إعلان

عمر عفيفي يطالب ''القضاء الأعلى'' بمنع مرسي من السفر

10:48 ص الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت  - سحر عزام:

وجه العقيد عمر عفيفي الخبير الأمني رسالة للمستشار محمد ممتاز متولي رئيس المجلس الأعلى للقضاء يشكو من خلالها باعتباره مواطن مصري من تصرفات الرئيس محمد مرسي وإضراره بسمعة ومكانة مصر والمصريين، على حد قوله.

وعرض عفيفي نص الرسالة على صفحته على الفيس بوك والتي كانت كالتالي ''السيد المستشار محمد ممتاز متولي، مقدمة لسيادتكم المواطن عمر عفيفي محمد سليمان المحامي بصفتي مواطن مصري قد أصابه الضرر من تصرفات المشكو في حقه محمد مرسي عيسى العياط ولكوني مواطن مصري حريص على سمعة ومكانة بلادع وعدم تمكين المشكو في حقه من التمادي في الإضرار بسمعة ومكانة مصر والمصريين.

وتابع الخبير الأمني: ''أطالب سيادتكم بإصدار حكمكم الواجب النافذ من أعلى جهة قضائية مختصة ضد المدعو محمد مرسي بارتكابه عمدا ومع سبق الإصرار وعن سوء قصد الفعل المجرم قانونا في نص المادة 178 من قانون العقوبات ببندها الثالث وببافي مواد القانون المجرمة لما صدر منه من أفعال أخرى أساءت لسمعة مصر بالخارج وتبديده للمال العام، أو ايداعه أحد المصحات العقلية في حال ثبوت مرضه العقلي''.

وطالب عفيفي رئيس مجلس القضاء الأعلى بمنع المشكو في حقه محمد مرسي على وجه السرعة من السفر للخارج وتمثيله لمصر لدى الدول الأخرى واخضاعه بالقوة الجبرية للكشف الطبي النفسي لاستبيان سلامة قوته العقلية ومنعه من استخدام الطائرة الرئاسية المملوكة للشعب المصري.

فيديو قد يعجبك: