إعلان

أسامة الغزالي حرب: ثورة يناير انتكست.. وأداء الإخوان في الحكم ''كارثي''

02:19 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن الصفقة التي تمت بين جماعة الإخوان المسلمين والمجلس العسكري وعجز القوى السياسية عن التوحد سهلت قفز جماعة الإخوان على الحكم والسلطة في مصر - على حد قوله.

وأضاف حرب خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في''، صباح اليوم الخميس: ''الإخوان جماعة سياسية ترفع شعار الإسلام ولكنها ليست الإسلام، وبراعة الإخوان في كونهم جماعة خيرية أهلية قدمت خدمات للشعب المصري استنادا للفقر والأمية الموجودة في مصر، ولكن الإخوان قدموا بعد وصولهم للحكم أداء كارثي  لا توجد رؤية ولا سياسات ولا كوادر إخوانية''.

وأشار رئيس حزب الجبهة الديمقراطية إلى تعرض جبهة الإنقاذ الوطني للكثير من التحديات التي تفوق إمكانياتها، لافتا لعقد الجبهة مؤتمرا عاما قريبا لعرض طروحاتها البديلة ورؤيتها للوضع في مصر.

وعن قرار الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة أكد أسامة حرب ضرورة وجود ضمانات وشروط للمشاركة في الانتخابات، لافتا للومه للدكتور أبو الغار في قراراه بالمشاركة.

وقال حرب '' ثورة مصر انتكست واختطفت ومصر تعود للوراء وتعيش الموجة الثانية من الثورة، ونجاح الثورة سيكون بخروج جماعة الإخوان من المشهد السياسي المصري، ومصر الآن تعيش في حالة يرثى لها''.

واختتم الدكتور أسامة الغزالي حرب حديثه بالتأكيد بأن الاحتجاجات والمسيرات والانتفاضات التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة هي دليل على أن الثورة مازالت مستمرة بأشكال وأساليب متعددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان