إعلان

بالفيديو.. الزند لـ''سلطان'': إن كنت تعرف معني الرجولة أثبت علاقتي ببراءات رموز ''مبارك''

12:42 م الخميس 28 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ار أحمد الزند، رئيس نادي قضاه مصر إنه فوجئ في ليلة سوداء برئيس الجمهورية يصدر إعلان دستوري يعزل النائب العام ما لم يحدث في أي بلد بالعالم، مشيرًا إلى أنه إذا صمت القضاة عن هذا "العار" باتوا مرتعشي الأيدي وأصبحوا محل عزل سياسي في أي وقت، على حد قوله.

وكشف الزند، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم"، أمس الأربعاء، أن المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام، ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى المستشار أحمد مكي، وزير العدل، والمستشار محمود الخضيري، نائب رئيس محكمة النقض الأسبق، والمستشار حسام الغرياني، رئيس اللجنة التأسيسية لوضع الدستور.

وأضاف رئيس نادي القضاة: "الأخونة وصلت القضاء من زمان، والمتحدث الرسمي للنائب العام المعين منذ أيام من الاخوان المسلمين"، لافتًا إلى أن النائب العالم الحالي وقع علي وثيقة يُدين فيها الإعلان الدستوري الذي جاء به، وأوضح أنه عدوانًا علي القضاء.

وتابع الزند: "لن نوافق إذا جاء القضاء الأعلى نفس النائب العام الحالي لأنه قبل أن يكون يد السلطة الباطشة ضد القضاء فإن هذا المستشار الذي يجلس علي كرسي النائب العام دارت حوله الاقاويل والشبهات ويجب رحيلة".

المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاه مصر

شاهد الفيديو

المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاه مصر

وأشار رئيس نادي القضاة إلى أنهم سيخاطبون المحامين العام علي مستوي العالم لفضح كيف عُين النائب العام، ولشرح ملابسات تعيينه، حتى لا يتم التعامل معه، لافتًا إلى أنهم قد يعودوا لتعليق عملهم مرة أخرى.

وعن تصريحات عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، حول علاقته ببراءة رموز النظام السابق، علّق "الزند" قائلاً: "أقول لعصام سلطان إن كنت تعرف معني الرجولة أثبت علاقتي ببراءات رموز النظام السابق"، مضيفًا: "تصريحات عصام سلطان ضدي كدب وفجور، وأنا في منتهي القرف لردي علي هذا الشخص".

ومن ناحية أخرى، قال الزند إن قاضي من حركة قضاة من أجل مصر حرض على قتل المتظاهرين في أحداث الاتحادية عبر وسائل الإعلام، وكان يروج لانتخاب مرسي، وشوهد وهو خارج من مكتب الإرشاد، على حد قوله .

فيديو قد يعجبك: