إعلان

خيري رمضان وعمرو خالد وكريم شحاتة ينضمون لـ''راديو مصر'' في يناير

08:02 م الأحد 29 ديسمبر 2013

خيري رمضان وعمرو خالد وكريم شحاتة ينضمون لـ''راديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أعلنت صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، عن الخريطة البرامجية الجديدة لراديو مصر، في الاحتفالية السنوية لإذاعة راديو مصر، اليوم الأحد، والتي تضم بعض البرامج الجديدة بالإضافة إلى استمرار البرامج القائمة، بدءاً من يناير المقبل، وهي: ''يوم ويوم'' للإعلامي خيري رمضان، ''بسمة أمل'' للداعية عمرو خالد ويذاع يومياً، ''الملعب'' برنامج رياضي جديد مع كريم حسن شحاتة.

كما وجه الإعلاميين الذين سيقدمون برامج جديدة على راديو مصر كلمة في الاحتفالية ومنهم الإعلامي خيري رمضان، الذي قال أنه سعيد بعودته إلى ماسبيرو من خلال راديو مصر وبخوض هذه التجربة الجديدة، وأن راديو مصر حققت نجاحاً كبيراً وتمنى لفريق العمل التوفيق وأن يضيف شيئاً جديداً لراديو مصر.

حضر الحفل كل من، وزيرة الإعلام الدكتورة درية شرف الدين، والدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، وطاهر أبوزيد وزير الدولة للرياضة، وماهر عبد العزيز رئيس إذاعة راديو مصر، ونخبة كبيرة من الإعلاميين.

وقالت درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، إن مصر تمضى فى طريقها نحو الأمام وفقاً لخارطة المستقبل، بدستورٍ جديد يُعيد للإعلام بكافة وسائله اعتباره ويحمي حقوق الملكية الفكرية في تطور غير مسبوق في أيٍ من الدساتير السابقة.

وأكدت وزيرة الإعلام، أن خارطة المستقبل التي ستكتمل خلال أشهر قليلة بإنجاز استحقاقين انتخابيين هما الأهم في أي مسيرة ديموقراطية، مضيفة :'' من هنا فإننا نعمل جميعاً خلال هذه الفترة الحاسمة من تاريخ مصر على أن يكون الإعلام المصري شريكاً أصيلاً في التحول الديموقراطي وشريكاً في المستقبل الذي نصنعه جميعاً''.

وأشارت الوزيرة إلى أن راديو مصر سيظل دوماً فى قلب الحدث، وتابعت :'' يُسعدنى فى هذه المناسبة أن أعلن توسيع تغطية راديو مصر لتتجاوز حدود القاهرة الكبرى اعتباراً من شهر يناير المقبل، حتى يتمكن المستمعون فى جميع أنحاء مصر من الاستماع الى هذه الإذاعة التي حققت نجاحاً كبيراً ليس على صعيد الإعلام الرسمي فقط و أنما على صعيد الإعلام بصورة عامة''.

و أوضحت وزيرة الإعلام أن مدّ التغطية الإذاعية لراديو مصر الى جميع انحاء مصر هو حدث مهم بكل المقاييس لكنه لن يكون الأخير فى مجال الإعلام الرسمي الذى نخطو خُطوات جادة نحو تأكيد وجوده فى كل ربوع الوطن وتأكيد مصداقيته وتحرره وتفوقه وانتشاره وشعارنا مصلحة الوطن ورفعة مصر و أمنها و استقرارها.

وألقى الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، كلمةً أثنى فيها على النجاح الكبير الذي حققته إذاعة راديو مصر، وقال :'' يسعدني بشدة الإقبال الكبير من المستمعين على إذاعة راديو مصر وأنها أصبحت مصدراً يستقي منه الناس الأخبار''، كما وجه التهنئة لوزيرة الإعلام على إطلاق راديو مصر 2 وتمنى لهم التوفيق.

كما وجه طاهر أبو زيد وزير، الدولة للرياضة، كلمة هنأ فيها وزيرة الإعلام وأسرة راديو مصر وأنه يعتبر نفسه من أسرة الإعلام وتمنى لراديو مصر التوفيق والنجاح الذي أصبح علامة لدى المصريين ويقدم الأفضل ويشعر بنبض المصريين.

ووجهت صفاء حجازي، كلمةً قالت فيها أن راديو مصر أحدث إصدارات قطاع الأخبار ومصرون على أن نعبر عن نبض الشارع المصري ومصرون على استمرار مسيرة النجاح بأن تكون إذاعة راديو مصر هي الأكثر استماعاً وتأثيراً وتكون راديو مصر دائماً في قلب الحدث، ووجهت الشكر لأسرة العاملين براديو مصر وحثتهم على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على النجاح الذي حققه راديو مصر ولتقديم الأفضل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان