إعلان

الزند يطالب القوات المسلحة اقتلاع الإرهاب الأسود.. ويصف السيسي بـ''الأسد''

08:13 م الجمعة 20 ديسمبر 2013

الزند يطالب القوات المسلحة اقتلاع الإرهاب الأسود..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

تقدم المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، خلال انعقاد الجمعية العمومية المنعقدة بمقر نادي القضاة، بالشكر والتقدير للقضاة الذين أوضحوا للشعب المصري تنظيمهم الدقيق من خلال إجراء العملية الانتخابية للتجديد الثلثي للقضاة.

وأكد رئيس نادي القضاة أنه لا يجوز لأحد أن يستهل حديثا غير أن ننحني تقديرًا واجلالًا لشهداء مصر الذين قضوا نحبهم في مواجهة الإرهاب الأسود، يؤدون رسالتهم لتأدية الواجب، قائلا: إن ''كل قطرة دم سالت عند الله أطيب من رائحة المسك''.

وقام ''الزند'' خلال انعقاد الجمعية بتحية القوات المسلحة، طالبًا منهم اقتلاع الإرهاب الأسود من مصر، واصفًا الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالأسد، موضحًا أن هناك أسدًا آخر يرابط ويحارب الإرهاب وهو اللواء أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، كما أشاد ''الزند'' بالدور الرائد لقوات الشرطة الباسلة.

وأشار ''الزند'' إلى أن أهم الإنجازات التي تمت في الماضي القريب، هى إقصاء النائب العام الخاص غير الشرعي، وإعادة المستشار عبد المجيد محمود لموقعه نائبًا عامًا شرعيًا لمصر، واصفًا إياها بالمعركة القانونية التي طالت لمدة 6 شهور، موضحًا أن التاريخ سيفرد لها صفحات، وما شرفني أن من قام بالمهمة هم شباب القضاة على حسب كلامه.

ومن جانب آخر، أكد المستشار محمد عبده صالح، نائب رئيس محكمة النقض، والفائز بالتزكية بانتخابات التجديد الثلثي، أن هناك العديد من الإنجازات التى حققها نادي القضاة، بالرغم من الصعوبات التي قابلت أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح عبده أنه من أهم الإنجازات التي حققها النادي، هى الدفاع عن استقلال القضاة خلال الفترة الماضية، وثانيها الخدمات المقدمة للقضاة وتطوير الأندية بالأقاليم.

وأشار نائب رئيس محكمة النقض، الى أنه حدثت طفرة غير مسبوقة بالميزانية تتمثل في الإيرادات والمصروفات والمبلغ المقدم لها 10 ملايين جنيه وكسور، وجاء مبلغ منح الوفاة 120 ألف جنيه، وجاءت مصروفات وايرادات النادي 107 ملايين جنيه وهو إنجاز لم يتحقق من قبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان