إعلان

الأمين: سنقاضي باسم يوسف إذا عرض الحلقة الممنوعة من ''البرنامج'' على ''يوتيوب''

06:53 م السبت 02 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

قال رجل الأعمال، محمد الأمين، رئيس مجلس إدارة ''قنوات سي بي سي''، إنه في حال عرض حلقة برنامج ''البرنامج'' على ''يوتيوب'' بالمخالفة للتعاقد، سيتم الرجوع على باسم يوسف بالإجراءات القانونية، مشيرًا إلى أنها ليست الحالة الأولى التي يبث فيها باسم يوسف حلقة ممنوعة من العرض عبر ''اليوتيوب''.

وأضاف الأمين في تصريحات نقله عنه موقع''العربية.نت'' إلى ''أنهم كقناة سمحوا لباسم بأن يقوم بتسجيل الحلقة الأولى، وعرض ما يريده، ولكن ردود الأفعال الغاضبة التي جاءت بعد الحلقة، دفعتهم إلى تحذيره''، خاصة أن ما جاء بها يخالف ميثاق الشرف الإعلامي الذي أكد الأمين أن باسم على علم به.

وشدد الأمين على ''أن البيان الخاص بالقناة كان واضحًا، فهو لم يتحدث عن إلغاء للبرنامج، ولكنه تحدث عن تعليق عرض الحلقات، لحين حل المشكلات الفنية والتجارية''.

وردًا على تساؤل واضح بشأن مصير العلاقة بين باسم والقناة في حال أصر يوسف على موقفه، فقد أكد الأمين ''أن العلاقة بينهم كقناة وبين باسم يوسف ستنتهي في حال أصر على موقفه ومخالفة العقد''.

واختتم الأمين تصريحاته لـ ''العربية.نت'' بأنهم لم يستنقصوا من حرية الإعلام بالقرار الذي اتخذوه بتعليق حلقات البرنامج.

وكان الحساب الرسمي لبرنامج ''البرنامج'' أكد أنَّ الحلقة الثانية المعلق عرضها بحسب بيان القناة، ستعرض عبر موقع ''يوتيوب'' وهو ما اعتبره الأمين مخالفًا للتعاقد المبرم بين القناة ويوسف، والذي ينص على أن القناة تمتلك حق العرض الأول للحلقات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان