إعلان

''ثوار مستقلون'' يوزع منشوراً بالمعادي يوضح 16 سببا لمحاكمة مرسي

07:15 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قام عدداً من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في مسيرة مسجد الريان بالمعادي، اليوم الجمعه، بتوزيع منشوراً علي المواطنين المارة، تحت عنوان ''ائتلاف ثوار مستقلون المعادي..محاكمة مرسي . . انقلابيون..كاذبون''، الذي يوضح 16 نقطة لاسباب محاكمة مرسي.

بدأ البيان بسؤال ''تفتكر أيه تهمة مرسي؟''، وكان الجواب أنه حرض علي قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، موضحاً أن القتلي هم تسعة من أنصاره، علاوة علي أن وزير الداخلية انذاك والرئيس الأسبق حسني مبارك ، ووزير داخليته حبيب العادلي لم يحاكموا بعد''.

ثم انتقل البيان إلي 16 نقطة ليعلل أسباب محاكمة مرسي، والذي بدأ بأنه أول رئيس عربي يطالب بتمليك الغذاء والدواء والسلاح، ولم يمد يده إلي الدول الخليجية بل دعا لمشاريع عملاقة منها تنمية إقليم قناة السويس وتنمية سيناء والاكتفاء الذاتي من القمح، هذا إلي جانب عدم زيارته لامريكا ولم يذكر أسم اسرائيل، بل أكد دائما أن الأمة العربية أمة واحدة من خلال حفاظه علي فلسطين والسورين في مصر.

وعن النقطة السادسة، التي أشارت إلي أنه لم يحصل علي منتجات سياحية في شرم الشيخ ولم يعين نجله في وظيفة مرموقة بل جعله يتقدم لمسابقة مثل باقي الشباب، وعالج أخته بمستشفي حكومي وليس علي نفقة الدولة، فضلا عن رفضه الإقامة في القصور الرئاسية وفضل البقاء في شقته.

وأشارت النقطة العاشرة، إلي رفض الرئيس السابق، تسليح الشرطة ولم يجعل أي مؤسسة فوق المساءلة، إلي جانب اهتمامه بكل فئات الشعب المصري من'' عمال، مزارعين، نساء، معاقين، حتي سائقي التوك توك''، مضيفاً أنه حاول العمل في ظل وقوف جميع أجهزة الدولة ضده ''شرطة، قضاء، إعلام، جهاز إداري، العسكر''، ورفض زوجته تقلد منصب سيدة مصر الأولي، وفتح باب الحريات.

ليختتم البيان بأن مرسي فاز بانتخابات ديمقراطية شرعية اينما كان انتمائه السياسي، داعياً المواطنين بالنزول يوم الرابع من نوفمبر الجاري ''يوم المحاكمة'' للدفاع عن مصر وليس مرسي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان