إعلان

عميد إعلام القاهرة: أرفض سخرية باسم يوسف من منصور والسيسي

02:54 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

صرح الدكتور حسن عماد مكاوي عميد كلية إعلام القاهرة، بأن الموسم الثقافى الجديد بكلية الاعلام قد بدء، وذلك بحضور الدكتور عدلي رضا الاستاذ بقسم الاذاعة والتليفزيون لكلية الاعلام، والدكتور صفوت العالم الأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان، ودكتور محمود يوسف وكيل الكلية لخدمة المجتمع وخدمة البيئة .

وأكد مكاوي، أن الأعلام كان له دور كبير في ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وأن هناك بعض المعايير التى لابد أن تكون موجودة داخل الإعلام، وهناك شكل من أشكال الخلط في عرض القضايا .

وأضاف مكاوى ، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، الثلاثاء ، أنه مع باسم يوسف في إدخال برامج السخرية في التليفزيون المصري، ولكنه ضد السخرية من شخص الرئيس المؤقت عدلى منصور لأنه ليس منتخب ولم يكن ينوي تقلد هذا المنصب ولكنه جاء من الدار للنار.

وأشار إلى أنه يرفض السخرية من الفريق أول عبد الفتاح السيسي، لأنه ليس مدنيا ولكنه عسكريا، رافضاً السخرية من المؤسسة العسكرية بالكامل، لأنها مؤسسة جميع المصريين ومن حق باسم يوسف السخرية من أى رئيس منتخب وليس الرئيس المؤقت او أى فرد من أفرد الجيش .

وتابع '' الاعلام لا يوجد به حيادية وأن مايحدث الأن في البرامج التليفزيونية ليست حرية ولكنها فوضى، ولابد من وجود إعلام يعبر عن جميع الأطياف في المجتمع، ولابد من تفعيل ميثاق شرف جديد لأن الميثاق الموجود حاليا منذ أيام نظام حسنى مبارك .

وعن المظاهرات داخل لجامعة ، قال '' المظاهرات لن تؤثر على سير العملية التعليمية ولكن لابد من حماية المنشأت الحيوية داخل الجامعة ، وأن الطلبة الذين يخالفون ذلك سيتم تحويلهم الى التأديب ، مضيفاً انه مع الرجوع للحرس الجامعي مرة اخرى ، مثلما كان موجودا للتدخل في أى إشتباكات أو شغب ولكن لا يتدخل في تنظيم العملية التعليمية ، مؤكداً أن القرارت الموجودة داخل الجامعة لا يتم تفعيلها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان