إعلان

اتحاد شباب ماسبيرو ينظم وقفة رمزية اعتراضا على أحداث كنيسة الوراق

01:42 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

نظم اتحاد شباب ماسبيرو وقفة رمزية، ظهر اليوم الثلاثاء، أمام مجلس الوزراء بشارع قصر العيني احتجاجا على الحادث الارهابي الذي تعرضت له كنيسة العذراء بالوراق والذي راح ضحيته 4 قتلى.

وصرح مجدي صابر نائب رئيس اللجنة الاعلامية لاتحاد شباب ماسبيرو، أن الوقفة تهدف الى رفض الاضطهاد الممنهج ضد الاقباط، محملا مسئولية الحادث اإلا جماعة الاخوان المسلمين باعتبارها صاحبة المصلحة الرئيسية في عقاب الأقباط على مشاركتهم في ثورة 30 يونيو، على حد وصفه.

وأعزى صابر في تصريحات خاصة لمصراوي، عدم وجود مشاركين بالوقفة إلى استغلال عدد من الصفحات الالكترونية الاخوانية لدعوة الاتحاد للتظاهر وتصويرها على أن الاقباط يتظاهرون ضد ثورة 30 يونيو على أنها انقلاب عسكري.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد أنهم آثرو الاتصال بزملائهم القادمين من محافظات أخرى ومطالبتهم بالرجوع لعدم استغلال الوقفة سياسيا، مشيرا الى انهم بصدد إجراء مقابلة مع أحد المسئولين لعرض مطالبهم بتوفير الحماية للاقباط والقصاص من المسئولين.

وفي سياق متصل أوضح الدكتور مينا مجدي منسق عام اتحاد شباب ماسبيرو أن الوقفة تحولت من وقفة احتجاجية لوقفة رمزية نظرًا لقلة عدد المشاركين خوفا من استغلال جماعة الاخوان المسلمين للوقفة وتصويرها انها ضد النظام او القوات المسلحة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان