إعلان

مُنشقون عن الإخوان يكشفون ''مُخطط الجماعة لإثارة الفوضى''

02:20 م الأحد 20 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

تقدم تحالف شباب الإخوان، المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 14424، حمل خلاله قيادات الإخوان مسئولية دماء قال أنها ستسيل في الأيام القادمة.

وكشف التحالف في البلاغ عن ما أسماه بمخطط الإخوان الأيام القادمة وتحركات التنظيم الدولي، من أجل إحداث فوضى بالبلاد، وضرب الاقتصاد، وانتشار أعمال العنف والتخريب، والتي بدأت بأحداث الاسماعيلية، بحسب بيان صادر عن التحالف.

وقال التحالف أن خطة الإخوان لتحقيق الفوضى وضرب الاقتصاد، تمهيدا لمظاهرات 25 يناير 2014، تتمثل في، انتشار النظام الخاص للجماعة لإثاره البلبلة والشائعات وسط المجتمع المصري، بجانب سعي التنظيم الدولي لحظر الفريق اول عبد الفتاح السيسي، عن طريق المحكمة الدولية.

وأشار بيان صادر عتنهم اليوم الأحد، إلى أن الجماعة تخطط إلى إشغال الحكومة والنظام الحالي بالمظاهرات، حتى يتم تنفيذ المخطط الخاص بحظر السيسي عن طريق المحكمة الدولية، بجانب تقديم دعاوى ضد الحكومة وتشويه المؤسسة العسكرية.

وأوضح التحالف أنه من ضمن خطة الإخوان تشويه الدستور وطبع نسخ غير صحيحة، مخالفة لما ستنتهى إليه لجنة الخمسين لتعديل الدستور.

وبناءً على ذلك طالب التحالف القوى الثورية بالتوجه إلى البسطاء في القرى والنجوع لشرح خريطة الطريق والوقوف جانبهم حتى لايكونوا فريسة للتيارات الإسلامية، بحسب البيان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ..  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان