إعلان

وفد وزاري يغادر إلى أوغندا في مستهل جولة إفريقية

08:45 ص الأحد 20 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(د ب أ):

 

غادر القاهرة صباح اليوم الأحد ، وفد وزاري يضم وزراء الخارجية والزراعة والإسكان بطائرة خاصة ، في زيارة إلى أوغندا تستغرق يومين في بداية جولة افريقية تشمل أيضا الكونغو الديمقراطية ورواندا.

 

وصرح أحد أعضاء الوفد ، والذي يضم سبعة أفراد من بينهم وزير الخارجية نبيل فهمى ووزير الزراعة أيمن فريد أبوحديد ووزير الإسكان إبراهيم محلب ، قبل مغادرته من مطار ألماظة العسكري، "تأتى زيارة الوفد في إطار توجه الحكومة المصرية بعد ثورة 30 يونيو نحو العمق الأفريقي خاصة دول حوض النيل".

 

واضاف أنه من المقرر أن يلتقي أعضاء الوفد "بعدد من كبار المسؤولين بالدول الثلاث لبحث سبل دعم علاقات التعاون في كل المجالات خاصة التجارية والاستثمارية والاقتصادية وبحث إقامة بعض المشروعات الزراعية والإسكانية والبنية التحتية في هذه الدول إضافة لتبادل وجهات النظر بشأن مختلف القضايا الأفريقية خاصة فيما يتعلق بدول حوض النيل".

 

وأشار إلى أن الوفد "سيشرح آخر تطورات الوضع في مصر بعد ثورة 30 يونيو وماتحقق في إطار خريطة المستقبل كما يقدم الوفد التهنئة لقادة أوغندا بمرور 51 عاما على إستقلال كمبالا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان