إعلان

تهاني الجبالي لخصومها: اقرأوا تاريخي جيدا..سوزان لم تعيني بالدستورية

11:53 ص الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
 
نصحت المستشارة  تهاني الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية المُقالة، خصومها بقراءة تاريخها، قائلة لهم: "اقرأوا تاريخي جيدا، وسوزان مبارك لم ترشحني، والجمعية العمومية للمحكمة الدستورية هى التي رشحتني بموافقة المجلس الأعلى للهيئات القضائية أعقبه تصديق الرئيس السابق على قرار تعييني".

وقالت الجبالي، فى حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي فى برنامج "العاشرة مساءً"، على فضائية دريم 2، الثلاثاء، إن ماقيل أن زوجة الرئيس السابق وراء تعيينها قاضية هو إدعاء ليس صحيحا، وأنه جزء من مخطط لتشويهها مثلما زوروا توكيلا بأننى محامية سوزان مبارك الخاصة، وأن أجهزة الأمن توصلت للمتهمة، وقدمتها للمحاكمة وإعترفت بأنها زورت الوثيقة".
 
وأشارت نائب رئيس المحكمة الدستورية المُقالة أن المؤشرات تقول بأن هناك سيناريو لتغيير هوية الأمن والقضاء فى مصر لأخونتهم تنفيذًا للمخطط الإخواني في السيطرة على الدولة، لافتةً إلى أن المؤشرات تقول بأن الإخوان يقومون الأن بالسيطرة على المؤسسات من خلال فكرهم وأيديلوجياتهم.
 
وحذرت "الجبالي" من التشريعات القادمة التي سيناقشها مجلس الشورى، واصفةً تلك المشروعات بأنها "كوارث" ستصيب الوطن فى مقتل، لافتةً إلى أن تصريحات الشيخ ياسر برهامي بأنهم خدعوا خصومهم فى الجمعية التاسيسية هو جزء من سيناريو مشبوه لخداع الوطن.

فيديو قد يعجبك: