إعلان

أحمد دومة: كثر من أصدقائي الاسلاميين يسيرون الآن نحو الإلحاد

02:51 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت - راتان جميل :
 
أكد الناشط السياسي، أحمد دومة، أن الإلحاد يُلقي بظلالِه على مجتمعاتنا بقوّة، مطالبًا علماء المسلمين والمشايخ بالتوقف قليلاً عن الحديث عن "أهل الذمّة" والتوجّه بخطابِهم إلى "شباب الأمّة".
 
وقال دومة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأحد، " صَدَمَتني بقوّة نسبة السائرين نحو الإلحاد من أصدقاء كانوا يُعِدّون أنفسهم (إسلاميين) إلى وقتٍ قريب، على علمائنا الأجلّاء ومشايخنا - الحقيقيّين - التوقُّف قليلاً عن الحديث عن "أهل الذمّة" والتوجّه بخطابِهم إلى "شباب الأمّة".. الإلحاد يُلقي بظلالِه على مجتمعاتنا بقوّه !".
 
وأوضح أن بيتُ الخطاب الإسلامي ربّما يحتاجُ حقّاً لكثيرين من أمثال مشايخنا الأجلّاء أمثال "الحبيب الجفري - أسامه الأزهري - معز مسعود" مِمّن أدركوا حقيقة المرض وأقسموا على علاجه، مؤكدًا أنه لو كان بين "مشايخنا" الآن من يُفكِّر بعقليّة: "نفسٌ تفلّتت منِّي إلى النار" لأختلف الحال حتماً.
 
ومن ناحية أخرى، قال "دومة" أن هناك حركة تسمّي نفسها "مسلمون من أجل تطبيق شرع الله" أصدرت بياناً تُعلن فيه عن "قائمة اغتيالات لأعداء الإسلام" ووضعت اسمه بين هؤلاء "الأعداء"، معلقًا: "قبّح الله الغباء".

فيديو قد يعجبك: