إعلان

استدعاء وزيري الداخلية والإعلام بـ''الشورى'' بشأن الأحداث في منطقة القناة

06:15 م الأربعاء 30 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا عمر :
 
قررت لجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي برئاسة رضا فهمي بمجلس الشورى  استدعاء وزير الداخلية غدا الخميس لتوضيح ما اتخذته الوزارة من إجراءات حيال ما ورد من تقارير أمنية وملاحظات نواب المحافظات الثلاث المتعلقة بالحداث " بورسعيد والاسماعيلية والسويس".

كما سيتم الاطلاع على كافة التقارير والدفاتر لدى الجهات المعنية الخاصة بالأحداث التي وقعت في المحافظات الثلاثة، و قررت اللجنة خلال اجتماعها عصر اليوم الاربعاء استدعاء وزير الاعلام لعرض ما لديه من تقارير تخص متابعة الاداء الاعلامي للقنوات الرسمية خلال الاحداث في الفترة من 23 يناير حتى 30 يناير لسنة 2013.
 
كما قررت اللجنة، في البيان، الذى صدر عقب اجتماع اللجنة تشكيل  وفد " سيتم تحديد موعد زيارته لاحقا" الى المحافظات الثلاثة للوقوف حول طبيعة الاحداث وسقوط هذا العدد من الشهداء والمصابين وذلك عن طريق عقد لقاءات ميدانية تشمل المسئولين التنفيذيين والشعبيين ورجال الامن والعاملين بوزارة الصحة واسر الشهداء والمصابين وشهود العيان للاحداث.

كما سيتم سماع اقوال المصابين المتواجدين في مستشفيات القاهرة وكذلك سماع اقوال المصابين المتواجدين بمستشفيات المحافظات المعنية ومعاينة اماكن التي وقعت فيها الاحداث، وذلك للوقوف على الحقائق والدوافع الأسباب التي أدت إلى ماحدث.
 
وأعربت اللجنة خلال اجتماعها عن خالص أمنياتها بالشفاء العاجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان