إعلان

ضياء الدين ينكر معرفته بصفوت الشريف في ''موقعة الجمل''

03:59 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد ابو النجا ومحمد الصاوي:

ترافع المتهم التاسع في قضية موقعة الجمل وليد ضياء الدين عن نفسه، بعد أن سمحت له المحكمة  بالخروج من قفص الاتهام، حيث قرر أنه وقف أمام المحكمة اليوم لإظهار الحقيقة، وليس الدفاع عن نفسه

وقال ضياء إنه لم يتخيل لحظة، أن قاضى التحقيق يغير عنق الحقيقة فى أقواله، وان ينسب له اتهامات على غير الحقيقة لم يقر بها فى التحقيقات .

حيث إن ورود اسمه فى التحقيقات كان فى جزء محدد وهى مكالمة هاتفية مع المتهم شريف والى ، وكان الهدف منها أن هناك اعتصام سلمى بميدان مصطفى محمود،  طلب منه المشاركة فيه لعودة الاستقرار، مؤكداً انه اتصل بعدد محدد من المقربين للمشاركة نظراً لضيق الوقت .

وأشار إلى تواجد فى ميدان مصطفى محمود بالمهندسين،  يوم 2 فبراير وهو يوم موقعة الجمل،بعد صلاة الظهر وحتى الساعة الخامسة، بداية حظر التجول بصحبة ابنيه، ولم يتهمنى احداً بالتحريض ولم يشاهدنى احد فى ميدان التحرير .

وذكر ''ضياء'' واقعة مع المستشار قاضى التحقيق قال له ''صفوت الشريف متصلش بيك'' فقال له ''صفوت الشريف ميعرفنيش أصلا علشان يتصل بى ومليش علاقة به ولا عمره كلمنى'' .

وأوضح  أنه تعرض إلى التشهير فى هذه القضية،  ووجد نفسه متهماً دون ان يعرف دليل اتهامه،  وماذا فعل مؤكداً انه لا يعرف شيئاً عن تلك القضية .

وأنهى حديثة قائلا ''أنا لا أطلب البراءه من عدالتكم ولكنى أطلبها من الله '' قائلا ''لعنة الله عليا اذا كنت من الكاذبين وحسبى الله ونعم الوكيل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان