إعلان

''الجماعة الإسلامية'' ترفض مظاهرات أغسطس وتصف مؤيديها بـ ''أذناب النظام''

01:19 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ:

رفضت الجماعة الإسلامية التظاهر يوم 24 أغسطس القادم، داعية الشعب المصرى لمقاومة الثورة المضادة وأذناب النظام السابق الذين داعوا للتظاهر فى ذلك اليوم لإشاعة الفوضى وإعادة إنتاج النظام البائد فى أسواء صورة .

ورحبت الجماعة - فى بيان لها صباح الخميس - بقرارات الرئيس محمد مرسى بإقالة بعض القيادات الأمنية، مشيرة أنهم أظهروا قصور خلال الفترة الماضية فى عملهم مما أدى لسقوط عدد من الشهداء فى رفح وما تبعها من القصور الأمنى المتعمد فى جنازتهم .

وأكدت أنها تدعم أى قرارات يتخذها الرئيس مرسى فى مواجهة مؤمرات الثورة المضادة والمحرضين على الفوضى وإفشال مشروع الرئيس والذى وصل ببعض سفهاء النظام بإباحة دم الرئيس والثورة على الشرعية .

وأوضحت الجماعة الإسلامية، أن الرئيس أصدر قراراته فى إطار الصلاحيات المقررة له، وعلى كل مصرى دعم هذه القرارات، مطالبين الرئيس مرسى بإضاحة أسباب الإقالات التى إتخذها ليكشف للشعب عن حجم المؤمرة على البلد .

ووصفت الجماعة القرارات بانها ''منطقية''، فى مواجهة القصور الأمنى وما تبعه من تخطيط واضح لإحراج الرئيس وإهانة رئيس الوزراء ورموز القوى السياسية، مؤكدين ان الشعب لن يسمح بالإعتداء على ثورته، والإنقاص من منجزاتها أو العودة للخلف مرة أخرى .

فيديو قد يعجبك: