إعلان

لكح: لست مرشحا لمنصب النائب وموسى والعوا أقوى المرشحين

12:45 ص الأحد 08 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم :

نفى رامي لكح، رجل الأعمال المصري نائب رئيس حزب الاصلاح والتنمية صحة ترشيحه منصب نائب الرئيس مشيراً فى الوقت ذاته الى أن فرص عمرو موسى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية قوية فى تولى منصب نائب الرئيس للشئون الخارجية  .

وحول علاقته بالدكتور محمد مرسى وجماعة الإخوان الملسمين أكد أنها على مايرام  .

وأضاف خلال لقاء خاص ببرنامج ''تحيا مصر'' الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على فضائية ''المحور+'' أن  حزب الإصلاح والتنمية مستعد للتعاون مع مُرسي في أي مأمورية.

وحول منصب  نائب الرئيس  قال أن الحزب يرى أن الرئيس لايجب أن يكون له أكثر من نائبين وليس ثلاثة كما يطالب البعض   والباقي سيكونون مساعدين له  لأن هدف الدكتور مرسي تجميع شعب مصر وليس تفريقه  بحسب تعبيره.

وحول رؤيته فى تولى الدكتور عمرو موسى منصب نائب الرئيس  قال أنه  سينال ترحيب من جميع التيارات عندما يحصل على منصب نائب الرئيس كما رشح  الدكتور محمد سليم العوا نائباً  للرئيس في الشئون القانونية لأنه رجل ذو خبرة سياسية كبيرة وشخص تصرف بعد نتيجة الإنتخابات بصورة محترمة جداً وهناك ترحيب كبير به.

وأكد لكح على أنه أحمد الشيخة هو صاحب الترشيح الأقوى لمنصب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية لأنه صاحب الترشيح الأقوى لمنصب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، وأحمد الضيف سكرتير عام الرئيس للمعلومات.

وأكد لكح على أنه أحمد الشيخة هو صاحب الترشيح الأقوى لمنصب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية لأنه صاحب الترشيح الأقوى لمنصب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، وأحمد الضيف سكرتير عام الرئيس للمعلومات.

وأشار  لكح إلى أن منصب مساعد الرئيس ليس له دور أوصلاحيات بل مجرد مساعد موضحاً أنه يسعى لإنقاذ مصر ناصحاً الدكتور محمد مُرسي أن يقوم بتشكيل الحكومة من قبل حزب الحرية والعدالة لأن به العديد من رجال الدولة مثل الدكتور أحمد سليمان، والدكتور أسامة ياسين.

وتابع لكح أن حزب الأغلبية هو حزب ''الرئيس'' الذي له أغلبية في البرلمان والذي يشكل الحكومة وهو رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والنموذج الفرنسي شاهد على ذلك.

وأبدى تخوفه من أن تتحول مصر في نظامها السياسي الى مايشبه  لبنان أوالصومال، وانتقد لكح قرار مرسى بإنشاء ديوان المظالم معتيراً أياه ''غلطة تاريخية للرئيس''

اقرأ ايضا :

نيابة الأموال العامة تتسلم عقود تسوية مديونية رامي لكح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان