إعلان

بالفيديو..عبدالله كمال: حزنت كثيراً على '' مبارك '' وعز تمت '' شيطنته ''

01:18 ص الأحد 22 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

قال عبدالله كمال رئيس تحرير صحيفة روزاليوسف السابق إن رجل الأعمال أحمد عز الصديق المقرب من جمال مبارك يعتبر أحد أعز أصدقائه ولم يمول صحيفة "روزاليوسف" وكان رجل ذكي للغاية ومنظم موضحاً أنه تمت "شيطنة عز" ووضعه هدف لصراعات الحكم بتوجيهات من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

الأسئلة السبع: عبدالله كمال.. حزنت كثيراً على مبارك

شاهد الفيديو

عبدالله كمال

وأضاف كمال عبر فضائية ''النهار'' يوم السبت ''كنت أكثر الصحفيين المتواجدين في إطار الدولة يمثلوا إنتقادات كبرى في الدولة'' موضحاً أن قبل تولي الدكتور محمد مرسي رئاسة الجمهورية لم تحقق ثورة 25 يناير أهدافها، لكن بعدما أصبح خصم النظام السابق على رأس الدولة فمعنى ذلك أن الثورة تحققت.

وأوضح أن الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لحملة كبرى تشويهية بقصد ''شيطنته'' مؤكداً على أنه أخطأ لكن المحكمة لم تقل أنه قاتل أو فاسد أو خائن بل القاضي عاقبه على ما وصفه بأنه إهمال أدى إلى حدوث قتل المتظاهرين في ثورة 25  يناير.

وأشار كمال  إلى أن أكبر خطأ فعله مبارك هو البقاء على رأس الحكم 30 عاماً لكنه الرئيس الأول الذي حافظ على أرض مصر لمدة 30 عاماً بدون حرب موضحاً أن هناك العديد من القصص خاصة بشهداء ثورة 25 يناير مُرعبة تؤكد أن هناك طرف ثالث تورط في قتلهم.

ونفى عبدالله كمال مقولة ''أنا ضد الجميع'' مضيفاً ''ليس الجميع ضدي فالصفحات على الشبكات الاجتماعية بها الكثير ممن يتحدثون عني''، مؤكدا أنه طلب من محمد غانم  مدير فضائية ''سي بي سي'' التدخل للصلح بينه وبين الإعلامي عادل حمودة.

فيديو قد يعجبك: