إعلان

محامي مرتضى منصور يتهم قاضى بالاستئناف بإخفاء أدلة ''موقعة الجمل''

01:33 م الأحد 15 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

تقدم نبيل محمود المحامى وكيلا عن مرتضى منصور المتهم العاشر في قضية موقعة الجمل، ونجله أحمد، ونجل شقيقته وحيد صلاح، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، اتهم فيه وائل شبل المستشار بنيابة استئناف القاهرة بإخفاء جميع المستندات التى تمثل أدلة الاتهام ضد شهود الزور الذين شهدوا ضد موكله مرتضى منصور.

ذكر البلاغ الذي حمل رقم 8443 لسنة 2012أن مرتضي منصور رفع قضية  رقم 2506 لسنة 2011 جنايات قصر النيل ضد الشهود محمد على سليمان وآخرين، اتهمهم فيهبالبلاغ الكاذب والشهادة الزور في قضية موقعة الجمل، وتم التحقيق فيها من المستشار مصطفى أبو طالب وهو قاضى التحقيق المنتدب من قبل وزير العدل وأثبتت التحقيقات انهم كاذبون وباعوا ضمائرهم.

وأشار البلاغ إلى أن وائل شبل ممثل النيابة العامة في قضية موقعة الجمل الذي ترافع أمام المحكمة اكتفى باستخراج صورة رسمية من هذه التحقيقات، وترك كافة المستندات المرفقة بالتحقيقات، مع أنها تؤكد صحة ما انتهت اليه النيابة العامة من توجيه الاتهام بالشهادة الزور والبلاغ الكاذب للشهود الأربعة.

واتهم البلاغ ممثل النيابة العامة بالاستناد إلى محرر مزور فى مرافعته، وهو تقرير خبير الأصوات الذى نسب إلى محمد المغازى، موضحاً ان  التقرير الأصلى تم اختلاسه ووضع تقرير مزور بدلا منه، وهذه الواقعة تنظر هى الاخرى أمام المستشار مصطفى أبو طالب.

فيديو قد يعجبك: