إعلان

الرئيس مرسي وخادم الحرمين يبحثان تعزيز التعاون المشترك

09:53 م الأربعاء 11 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - (أ ش أ):

بدأت، مساء اليوم، في جدة جلسة مباحثات بين خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس محمد مرسي الذي يقوم حاليًا بزيارة للسعودية.

وتتصدر العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في كافة المجالات، فضلًا عن الأوضاع العربية الراهنة وخاصة التطورات في سوريا وأمن الخليج.

ومن المقرر أن يقيم خادم الحرمين الشريفين مأدبة عشاء تكريمًا للرئيس مرسي والوفد المرافق.

حضر المباحثات من الجانب المصري محمد كامل عمرو وزير الخارجية والوفد المرافق للرئيس مرسي وسفير مصر بالسعودية السفير محمود عوف، والقنصل العام بجدة السفير علي العشيري، ومن الجانب السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، والأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وكبار الأمراء والمسئولين السعوديين، والسفير السعودى في مصر أحمد قطان، إضافة إلى عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية بجدة وممثلي الجالية المصرية في السعودية.

ويلتقي الرئيس محمد مرسي في وقت لاحق الليلة مع ولي العهد السعودى حيث يبحثان سبل تعزيز علاقات الشراكة والتعاون في كافة المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويلتقي الرئيس مرسي خلال الزيارة أيضًا مع الجالية المصرية في السعودية بمقر القنصلية العامة في جدة، ويحضر اللقاء الموسع أكثر من 300 من ممثلي الجمعيات والروابط المهنية بمختلف مناطق المملكة الذين تم توجيه الدعوة لهم للالتقاء بالرئيس وتهنئته بالفوز في انتخابات الرئاسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان