إعلان

الدقهلية: وكيل الوزارة ينفي إعتداء طالب ثانوي على مراقب بالخرطوش

05:39 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

شهدت لجنة مدرسة علي مبارك الثانوية بنين مشاجرة بين طالبين في المرحلة الأولى من الثانوية العامة ،اليوم الأحد، أثناء وقت الإستراحه بين امتحاني اللغة العربية، والتربية الدينية، وتم الصلح بين الطالبين، ولم تحدث أي أعمال عنف، أو شغب.

ونفى محمود عميره، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، شائعة اعتداء أحد الطلاب على مراقب بالخرطوش في دكرنس، مؤكداً أنه خبر عار تماما من الصحة.

كما نفى وكيل الوزارة ما تردد من أنباء عن تسريب لأسئله امتحان الثانوية العامة ، بالأمس بلجنة مدرسة علي مبارك على ''توتير''، ووجود غش جماعي باللجنة مشيرا إلى أن هذه اللجنة تصادف وجود مراقبين من لجنة الامتحانات بالوزارة داخلها، وأن اللجنه استمرت في عملها من بداية الامتحان وحتي انتهاء الوقت المحدد للإجابة، مؤكدا أن الأهالي قاموا برشق ملاحظين، ومراقبي اللجنة بالطوب لعدم وجود أى تسيب داخل اللجان.

ومن ناحية أخرى قام اللواء صلاح المعداوي - محافظ الدقهلية بزيارة لجان مدارس السيدة عائشة وأحمد حسن الزيات بإداره طلخا، والملك الكامل وجديلة، وأم المؤمنيين بنات وجيهان السادات، مشيرا إلى أن المحافظ فوجىء خلال زيارته للجان بأن الطلاب انتهوا من أداء الامتحان رغم وجود وقت يتراوح من ساعة إلى نصف ساعة قبل الانتهاء من الوقت المحدد.

اقرأ أيضا :

''التعليم'' توفر خط ساخن لاستقبال شكاوى الثانوية العامة

فيديو قد يعجبك: