إعلان

اشتباكات بالأيدي بين أنصار ''أبو الفتوح'' و''مرسي'' و''شفيق'' بالشرقية

11:55 ص الأربعاء 23 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد الديب:

شهدت محافظة الشرقية صباح الأربعاء، توافد المواطنين على لجان الانتخابات للادلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية، وفي مركز أبوحماد بدأت اللجان عملها في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلا لجنة مدرسة الخيس، التابعة للوحدة المحلية بالصوة، بسبب تأخر القاضي  في وجود إقبال متوسط وظهر أنصارالإخوان المسلمين، بشكل ملحوظ أمام اللجان.

وفي قرية العراقي قام رجال القوات المسلحة بمنع دخول مندوب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية، والذي يحمل توكيل عام من المرشح ولكنه لايحمل تصريح اللجنة العليا للانتخابات، وقام الإخوان المسلمين بتوفير سيارات لنقل الناخبين بالمجان.

وفي مركز فاقوس، شهدت اللجان إقبالاً متوسطًا من قبل الناخبين وظهرت تجمعات مكثفة أمام لجان مدرسة غزالة،عبود للإخوان المسلمين، كما شهدت لجنة مدرسة الديدامون، اشتباكات بالأيدي بين أنصار كل من أحمد شفيق، وعبدالمنعم أبو الفتوح، ومحمد مرسي وتوقفت اللجنة لمدة نصف ساعة ثم عادت للعمل مرة أخرى.

وفي مركز منيا القمح، شهدت اللجان إقبال محدود منذ الصباح، وقام رئيس لجنة مدرسة عبد المحسن المرزوقي بقرية سنهوه بطرد جميع مندوبين المرشحين ماعدا مندوب الحرية والعدالة.

وأمام اللجنة رقم 73 بقرية بيشة عامر الإبتدائية قام الأهالي بالتجمهر وعلى رأسهم أنصار عبد المنعم أبو الفتوح، بسبب تأخر فتحها وذلك بعد الإنتهاء من الاجراءات الأمنيه المطلوبة.

وفي مركز الزقازيق، بدأت اللجان في حالة من الهدوء وسط إقبال متوسط من الناخبين وقد شهدت مدرسة السادات بالنحال تأخر في فتح اللجان حتي الساعة التاسعة والربع، بسبب عدم الإنتهاء من الاجراءات؛ بينما شهدت مدرسة الناصرية الإبتدائية إقبالاً ملحوظًا من الناخبين ورفض رجال القوات المسلحة دخول القنوات التلفزيونية التي لاتحمل تصريح من اللجنة العليا.

وفي العاشر من رمضان قامت القوات المسلحة، بإبعاد أنصار المرشح محمد مرسي، من أمام اللجان وقاموا بنزع صور المرشحين من على حوائط  المقرات الانتخابية.

وفي مركز هيها مسقط رأس الدكتور محمد مرسي، شهدت قرية العدوة، ٌإقبال كثيف من قبل الناخبين علي اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية في ظل تأمين مشدد من قبل القوات المسلحة والداخلية.

وفي مركز  أبو كبير تأخر فتح اللجان في مدرسه مصطفي كامل رقم 61و62و63وكذلك مدرسه الزهراء؛ حيث فتحت في الساعه الثامنة والنصف.

اقرأ أيضا:

بعد قيام سيدة بدعوة الناخبين لدعم شفيق.. الناخبون يرفضون والشرطة تتدخل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان