إعلان

رئيس استئاف القاهرة: تنازل ''عبد المعز'' سليم ولا شك فيه

06:55 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - صهيب ياسين:

أصدر المستشار حسين عبد الحميد حسن، رئيس محكمة الاستئناف، بالإحالة بيانا للرأي العام لتوضيح عدد من الحقائق بخصوص أزمة تنازل المستشار عبد المعز ابراهيم، رئيس محكمة الاستئناف الأسبق، عن التفويض الممنوح له من الجمعية العمومية السابقة .

وأوضح البيان أن سبب الأمر الذي حال بين نشر الدعوة لعقد الجمعية العمومية والمزمع عقدها يوم الثلاثاء القادم فورصدوره هو تعلل جهة النشر (الأهرام) بعدم كتابته على أوراق خاصة بالمحكمة وختمة بخاتم المحكمة.

وأضاف البيان أن السبب الوحيد فى الدعوة الصادة لانعقاد الجمعية العمومية هو النظر فى تفعيل تنفيذ قرار تولى المستشار ''حسين عبد الحميد'' للتفويض الصادر من الجمعية العامة السابقة فى شهر سبتمبر 2011 للمستشار عبد المعز ابراهيم والذى تنازل عنه.

وذكر البيان ان تنحى المستشار عبد المعز ابراهيم عن التفويض الصادر له من الجمعية السابقة امر لاشك فيه  وثبت بمحضر جلسة الاجتماع الذى حضرها اكثر من 70 قاضيا وبحضور المستشار حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الاعلى .

واكد البيان ان عدول المستشار عبد المعز ابراهيم عما ثبت بمحضر الجلسة وادعائة بأنه لم يصدر منه وان التنازل مشروط بموافقة الججمعية العمومية هو امر لا يمكن الاعتداد به استنادا للقاعدة القانونية والتى يعلمها المستشار عبد المعز (الساقط لا يعود)ولا اثر عن هذا العدول

ونفى البيان نفيا باتا ما تداولته وسائل الاعلام من حدوث اقتحام لمكتب المستشار عبد المعز ابراهيم مؤكدا انه لا صحة لذلك وكان ذلك حفاظا من القضاة على هيبة القضاة.

 

اقرأ أيضًا:

الجوهري يناشد وسائل الاعلام بعدم التهويل في ثروة مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان