إعلان

شبيها أحمد شفيق وعمر سليمان يحظيان بتأييد '' الفيس البوك ''

07:10 م الخميس 22 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي :
'' يخلق من الشبه أربعين '' هكذا كان تعليق بعض الفيسبوكيين، فور نشر صورتي عبد الرحمن شميس و الدكتور محمد فوزي، المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية.

فبمجرد نشر صورة المرشح عبد الرحمن شميس لاحظ الجميع الشبه الكبير الذي بينه وبين رئيس الوزراء الأسبق والمرشح المحتمل أيضا لرئاسة الجمهورية الفريق أحمد شفيق، لتنطلق دعابة الفيسبوكيين، فمنهم من علق قائلا : '' شفيق يا راجل '' و أنت كام واحد يا باشا بالضبط؟ بينما آخرون لفت نظرهم أن المرشح شميس يرتدي أيضا بلوفر مثل شفيق أيضا. كما رافقت الصورة تعليقات تأييد للفريق أحمد شفيق معتبراه رجل هذه المرحلة.

أما ثاني المرشحين فكان الدكتور محمد فوزي عيسي مرشح الفلاحين للرئاسة، ليشتهر على الفور باسم شبيه عمر سليمان، حيث له نفس الملامح إلى حد كبير مع اختلاف بسيط مثل أنه يرتدي نظارة طبية بينما سليمان حاد البصر، لتبدأ التعليقات فمنهم من قال أن الشبه الكبير الذي يجمع بين المرشح وسليمان ربما يكون سببا قويا لإبعاده عن المنافسة.

في حين أخذ بعض الفيسبوكيين الأمر على نحو الدعابة قائلين إن العكس هو الذي سيحدث، فالشبه الذي يجمع بين المرشح و سليمان سيجعل الناس تشعر بالخوف من عدم ترشحيه للرئاسة!.

يذكر أن الدكتور محمد فوزي مرشح من مسقط رأسه قرية هلا بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، وهو فى الأصل لواء شرطة سابق وأعلن أن برنامجه الانتخابى مستمد من الكتاب والسنة وأنه يملك حلولا طموحة لمختلف المشكلات الاجتماعية والاقتصادية.

 

اقرأ أيضا :

براءة ''المصري اليوم'' من تهمة سب وقذف ''منصور عيسوي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان