إعلان

فيس بوك وتويتر..انتخابات الرئاسة لكل من هب ودب

11:58 ص الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود حسونة:

أثار مرشحو الرئاسة جدلا واسعا أشعل صفحات موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر الشخصية والعامة، فمنذ عدة أيام سارع مواطنون لا يعرفهم أحد، بسحب أوراق الترشح لمنصب رئيس الجمهورية والذين تجاوز عددهم الـ500.

فحملت تعليقاتهم روح الفكاهة والسخرية حيث عبر نشطاء الموقعين عن غضبهم علي كل من هب ودب عاوز يرشح نفسه للرئاسة، فهو ليس تقليلا أو سخرية من أحد، ولكنه علامة تعجب؟ لمن لا يقدر المسئولية فرأينا مثلا في طوابير المرشحين من يذهب حافيا، وآخر بشبشب.

فوصفت معظم الصفحات حالة الغضب فجاء في إحداها تعليقات مختلفة منها'' بيقولك من أمراض الشيخوخة: الزهايمر، التهاب المفاصل وتصلب الشرايين والترشح اللاإرادي لرئاسة الجمهورية.

وتناولت التعليقات بعض الظاهر الاخرى مثل '' شفت إنترفيو مع 3 من اللي اتقدموا بورقهم للرئاسة النهاردة،  مش كانوا حطوا شرط شهادة قوي عقلية مع شرط الـ30 ألف توكيل؟.. دي عالم ضاربة خالص.. داحنا هنضحك ضوحك''.

وتوالت التعليقات بـ'' انا بيتهألي إن بعد كمية البشر دي اللي اترشحو للرئاسة.. إن إحنا المواطنين المحتملين وانتي جايه اشتغلي ايه؟؟؟ مرشح رئاسة حضراتكم.. وأنا مرشح للرئاسة وسوف أقوم بزيارة جاري في الشقة المجاورة المرشح للرئاسة أيضآ لمناقشة سبل التعاون ضد مرشح الرئاسة في الدور الأول''.

وآخر يقول'' الواحد مش لاقي شركه كويسة بفكر أرشح نفسي رئيس جمهورية لحد ما ألاقي شغل،  عاجل: نظرا لكثرة مرشحي الرئاسة نعلن ترشح كل مصري رئيسا لجمهورية نفسه فهل أصبح شعار الانتخابات الرئاسية في2012 مرشح لكل مواطن أو تنتخب ليه لما ممكن تترشح؟''.

 

اقرأ أيضًا:

 نيويورك تايمز: أمريكا تنوى استئناف المساعدات العسكرية لمصر

فيديو قد يعجبك: