إعلان

الاخوان المسلمين تدعو الى وقفة حاشدة للدعاة بمسجد الفتح غدا

11:11 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

دعت جماعة الاخوان المسلمين اليوم الأحد الدعاة والعاملين فى مجال الدعوة الاسلامية لمؤتمر قبل ظهر غد الاثنين فى مسجد الفتح فى شارع رمسيس، ووقفة حاشدة بعد صلاة الظهر للتعبير عن موقف الدعاة من الأحداث التى تمر بها البلاد فى الوقت الراهن.

وذكر بيان مقتضب صدر مساء اليوم عن الجماعة انه نظرا للظروف الطارئة التي يمر بها وطننا الحبيب من مؤامرة، وتفزيع للشعب، وإشاعة جو من الفوضى؛ فان علماء الإخوان المسلمين يدعون إخوانهم من الدعاة والعاملين بالحقل الدعوي لمؤتمر ووقفة حاشدة بمسجد الفتح برمسيس؛ غدا الإثنين في تمام الحادية عشرة صباحًا.

ولم يذكر البيان مزيدا من التفاصيل بشأن هدف المؤتمر، والوجهة التى يمكن ان تقصدها الوقفة الحاشدة للعلماء ورجال الدعوة الاسلامية عقب صلاة الظهر بمسجد الفتح فى رمسيس.

وكانت مناشدات قد انتشرت خلال الساعات الماضية لكافة القوى السياسية بالعمل على الدفع بمبادرات تستهدف وقف أعمال العنف بين المتظاهرين وقوات الأمن فى المنطقة المحيطة بمبنى وزارة الداخلية بوسط القاهرة.

وقد أعلن عدد من القوى السياسية مثل حركة شباب السادس من ابريل واتحاد شباب الثورة وغيرهما فشل المبادرات التى تم القيام بها بسبب ما وصفوه بعدم التزام قوات الأمن بوقف إطلاق القنابل المسيلة للدموع خلال تنفيذ المبادرات، مما أسفر عن إصابة العديد من ممثلى القوى الوطنية من بينهم أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب السادس من ابريل.

اقرأ أيضًا:

أطرف تعليقات شعب تويتر على ''بانديتا'' الإخوان المسلمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان