إعلان

النائب العام يأمر بإنجاز التحقيق في تحويل الرئيس 2,5 مليون دولار لنجله

03:42 م السبت 29 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين :

أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، نيابة استئناف القاهرة، بسرعة إنجاز التحقيقات في واقعة الخطاب المنسوب للبنك المركزي، والمتضمن إرسال الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية 2.5 مليون دولار لنجله الطبيب بالمملكة العربية السعودية.

كان المستشار وليد فكري رئيس نيابة استئناف القاهرة، قد استعجل تقرير الطب الشرعي والتحريات الأمنية الخاصة بالختم الموجود على الخطاب المنسوب للبنك المركزي، بعدما استمع لأقوال خيري محمد صادق مدير الإدارة المركزية للشئون القانونية للبنك المركزي، كما تم الاستماع أيضًا إلى موظف البريد المنوط بتسليم الخطابات.

وكان الصحفي بجريدة الصباح أكد في  أقواله أمام النيابة أن رئيس التحرير التنفيذى وائل لطفي طلب منه الاستعلام والاستفسار عن حقيقة الخطاب الذي تم استلامه من البنك المركزي،  عبر البريد وأضاف أنه قام بالاتصال الهاتفي بخيرى محمد صادق مدير الإدارة القانونية بالبنك، والموقع باسمه الخطاب وأن صادق نفى أن يكون قد أرسل هذا الخطاب وأنه قام بإبلاغ الرئيس التنفيذى للجريدة، ثم قام بتحرير أقوال نفي البنك على هيئة خبر لنشره في الجريدة.

وأشار إلى أن الجريدة قامت قبل ذلك بنشر سلسلة من الموضوعات عن الفساد الإدارى الموجودة بالبنك المركزى.

وأضاف جمال البربري الموظف بالجريدة أنه قام باستلام الخطاب المنسوب للبنك عن طريق ساعي البريد المختص بمنطقة الدقي، واحتفظ به وقام بتسليمه لرئيس التحرير التنفيذي بناءًا على ووجود اسمه على المظروف، وأكد أنه لم يقم بفتح المظروف لأنه غير مختص بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان