إعلان

تأجيل التحقيق مع المتهمين بالاعتداء على الزند إلى السبت القادم

09:38 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:
قرر قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل، المستشار أحمد الشاهد، تأجيل للتحقيق في واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند إلى السبت المقبل لحين ورود تحريات المباحث عن الواقعة، مع استمرار حبس المتهمين.

وبعد 10 ساعات من التحقيقات المتواصلة انتهى قاضى التحقيق  المنتدب من وزارة العدل للتحقيق، في واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند من قبل ثلاثة من شباب الثورة و خرج المتهمين في حراسة مشددة وسط الهتافات المعادية للزند، من قبل  العشرات من المتضامنين معهم وأهالي المتهمين.

وأكد أحمد سيف الإسلام المحامي للدفاع عن المتهمين بالاعتداء على أحمد الزند رئيس نادي القضاة، أن قاضي التحقيق مهتم بمعرفه ثلاث نقاط رئيسيه من المتهمين وهي هل تم اكراههم في النيابة العامة على أقوال معينة؟، وهل لديهم أقوال جديدة يدلون بها في التحقيقات؟، وتفاصيل إصابة  كل منهم و عما أذا كانوا يستطيعون تحديد الشخص الذي تعدي عليه أو الإدلاء بأوصافه سواء كان هذا الاعتداء بشكل بدني أو معنوي.

وطالب الدفاع مواجهة المتهمين بأقوال شهود الإثبات كما قام قاضي التحقيق بمواجهه المتهم خالد عبد الرحمن، بأحراز ورقية وهي إيصال سداد رسوم خاص بكليته وبعض الأوراق الأخرى، الذي أكد المتهم أنها قد تقوم بعض البيانات، والأوراق التي يتم تداولها بميدان التحرير دون تحديد مدي نسبتها له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان