إعلان

لاعبو مصر يكشفون عن إغراءات مالية للاحتراف في الأندية الإسرائيلية

08:31 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محرر مصراوي:

كشف العديد من لاعبي كرة القدم بالأندية المصرية، عن إغراءات مالية كبيرة لاختطافهم من أنديتهم واللعب في اسرائيل، في إطار محاولات الكيان الصهيوني التطبيع مع مصر.
 
 وقال المهدى سليمان، حارس مرمى '' بتروجيت '' أنه تلقى عرضا للعب فى إسرائيل، إن اسرائيل تستغل الأزمة السياسية والكروية التي تواجهها مصر بإغراء لاعبيها للإحتراف هناك من خلال اغراءات مالية كبيرة.
 
وأكد المهدى أن ما قيل عن قبوله اللعب لإسرائيل غير صحيحا، لافتا غلى إنه وقع تحت ضغط شديد من قبل وكيل لاعبين أتى له بالعرض وعرض عليه إغراءات مالية كبيرة للسفر لإسرائيل لكنه رفض.

وشدد فى حواره مع الإعلامى وائل الأبراشى ببرنامج '' العاشرة مساء'' المذاع علي قناة دريم، أنه أبلغ وكيل اللاعبين عدم قبوله للعب فى دولة قتلت جنودنا وتقتل الأطفال الفلسطينيين كل لحظة.
 
وأشار الي أنه لوح بالعرض للفت الإنتباه الى الأزمات المالية التي يواجهها اللاعبون المصريون- على حد وصفه.
 
وقال أحمد السيد  لاعب فريق '' الكهرباء'' أن إسرائيل تعرض إغراءات مالية منذ فترة لخطف اللاعبين المصريين من خلال إغراءات مالية كبيرة، مضيفاً أن العروض الإسرائيلية تنهال على اللاعبين الذين يلعبون فى الأندية الحدودية لقرب الحدود مع إسرائيل وتقارب اللغة.
 
وأكد السيد حواره مع الإعلامى وائل الأبراشى ببرنامج '' العاشرة مساء''، أن العروض الإسرائيلية تنهال عليه منذ عدة أشهر ماضية، مشيرا الى أنه التقى أحد الأعرابيين فى جنوب سيناء وتعرف عليه وعرض عليه الإحتراف فى إسرائيل من خلال إغراءات مالية.

وأضاف أن الشخص الذى قابله، قال له أنهم سيوفرون له كل المقومات ثم اكتشف أنه إسرائيلي.

وكشف السيد أن هناك 7 لاعبين مصريين محترفون فى إسرائيل، قائلاً :'' للاسف الوضع فى إسرائيل أفضل من وضعنا لأنها فى مصر نهتم بالأهلى والزمالك فقد ولهذه الأسباب لن تتقدم الكرة فى مصر.

كما أكد قال شوقي السعيد لاعب نادى ''الجونة'' انه تلقى عرضا للعب فى الدوري الاسرائيلي مقابل مليون يورو لكنه رفض العرض لانه مصري يحب وطنه ولن يحترف فى دولة قتلت جنودنا.
 
وأضاف السعيد فى حواره هاتفيا مع الإعلامي وائل الأبراشى، أن قصة العرض الإسرائيلي بدأت عندما تلقى إتصالا هاتفيا من سمسار إسرائيلي عارضا عليه اللعب فى الدوري الاسرائيلي مقابل مليون يورو وتحاور بالفعل مع السمسار الذى عرض عليه عدة اغراءات مالية ستؤمن مستقبله ومستقبل أبنائه - على حد قوله - لكن انتهى الحوار برفض العرض نهائيا.
 
ولفت السعيد الى أنه تلقى عقب العرض الإسرائيلي عدة مكالمات هاتفية من لاعبين مصريون يبكون بالدموع بسبب محاولاتهم البائسة لتأمين مستقبل ابنائهم.
 
وقال السعيد ان هناك لاعبون مصريون يريدون اللعب فى اسرائيل لتأمين حياتهم ومستقبلهم بعدما ساءت أوضاعهم المالية هنا ولا تسأل عنهم الحكومة.
 
وأشار الي أنه لو كان العرض الإسرائيلي أخر عرض فى العالم فلن يقبله على الأطلاق ولن يلعب هناك مهما كانت الإغراءات، مطالبا الرئيس مرسي بحل أزمة الكرة فى مصر.

فيديو قد يعجبك: