إعلان

مهدي عاكف: مظاهرات التحرير لا قيمة لها وتشوه صورة مصر

12:37 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال مهدي عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمون، إن الرئيس محمد مرسي، وعد بأنه سيعمل على إعادة مؤسسات الدولة الشرعية في أقرب وقت ممكن وقد اتخذ إجراءاته بإعادة الدستور ومجلس الشعب، لكي يقوم كلا منهما بدوره.

وأضاف عاكف في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي على قناة دريم الفضائية، أن الحديث بخصوص الإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الرئيس بأنه إسقاط لمؤسسات الدولة كلام فارع، قائلا أن المحكمة الدستورية هى التي أسقطت مؤسسات الدولة، وأن الرئيس استخدم حقه وهذا ليس استبداد كما وصفه البعض.

وطالب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمون، الرئيس بضرورة التمسك بقرارته ولا يخضع لهذه الغوغائيات، مضيفا أن هذه المظاهرات تشعره أن القائمون عليها لا يحبون مصر ويعملون على تشويه صورتها.

وأشار عاكف إلى أن أى إنسان يدعي أنه يحمي الشعب ويحمي الثورة، عليه أن يعمل على إقامة الدستور ومؤسسات الدولة الشرعية حتى تستقر الأمور، مطالبا من يقود المظاهرات الرافضة للإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الرئيس مساء الخميس الماضي، بتقديم ما يعيد لمصر شرعيتها ومؤسساتها والحوار مع مرسي بشأن ذلك.

وشدد المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمون، أن على كل شخص أن يقول ما يشاء ويعبر عن رأيه بالطريقة التي يريدها دون الاعتداء على مقار أو منشآت أو أشخاص، مشيرا إلى أن مظاهرات التحرير لا قيمة لها، وعلى المشاركين فيها الذهاب إلى أعمالها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان