إعلان

الصياد: الهيئة الاستشارية تجتمع اليوم وهناك ''من يجر الإخوان إلى حيث لا يطيقون''

12:34 م السبت 24 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أصوات مصرية:

أعلن أيمن الصياد، مستشار الرئيس محمد مرسي أن الهيئة الاستشارية للرئيس سوف تجتمع اليوم السبت، للبحث عن حلول لما وصفه بـ''أزمة نلمس خطورتها''.

وقال الصياد، في عدد من التغريدات على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم، ''لايمكن أن نسمح للوطن أن يتفكك هكذا.. ولا يمكن أن يكون الفرز على الهوية''.

وانتقد مستشار مرسي، حالة الاستقطاب الحادة التي تمر بها البلاد بعد صدور قرارات الرئيس الأخيرة، معتبرا أن ''الاعتقاد بأن من ليس معنا فهو علينا، أول طريق هذا البلد إلى الهاوية.''

وأضاف: ''لم أقل إن الإسلاميين مخطئون.. بل أرفض أصلا هذا التصنيف. قلت إن هناك بحسن نية أو غيرها من يجر الإخوان إلى حيث لا يطيقون''.

وقال ''أكرر ناصحًا ومنبها: بعضُ اللافتات والهتافات وكلام منصة الاتحادية بالأمس ستأخذ الجماعة الى حيث لا تطيق. وسيدفع الوطن كله الثمن.''

وتساءل ''لماذا لغة بعض من يحسبون أنفسهم ''إسلاميين'' تبدو هكذا..ألم يعلمهم دينهم الذين يريدونا أن نتعلمه أن ''المسلم عف اللسان''.

وشدد الصياد على أن مصر تجاوزت مرحلة البدائل، مطالبا بالتعامل مع النتائج، لافتا إلى أن ''أمامنا وطن يتفكك، وبعضنا للأسف يكتفي بالنظر تحت قدميه''.

ودافع الصياد، عن الهيئة الاستشارية، قائلا ''قلت بوضوح أنه لم تجر استشارتنا أو أنا على الأقل في هذا الإعلان أو في نصوصه، لافتا إلى أنه يتفهم الهدف ويرفض الوسيلة.

وقال ''قلت بوضوح إنني أتفهم الهدف وأرفض الوسيلة.. قلنا بوضوح لا غبار على الهدف.. ولكن نكرر: ليس هكذا تورد الإبل''.

فيديو قد يعجبك: