إعلان

بعد قرارات الرئيس. المصريين الأحرار: القضاء في إجازة

10:51 ص الجمعة 23 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد ومحمد الحكيم:
 
قال أحمد خيري، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أنه بعد قرارات الرئيس محمد مرسي، مساء أمس الخميس، ''أصبحت السلطة القضائية في إجازة'' - حسب قوله.

وأضاف خيري أثناء حديثه في برنامج صباح ''أون تي في'' على قناة ''أون تي في'' صباح الفضائية، أن قرارات الرئيس لا تمس مكالب الثورة حيث أننا لم نر بها على اقل أى شيء من العدالة الاجتماعية كأحد اهداف الثورة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، أن مرسي يمتلك صلاحيات لم يمتلكها أي رئيس في اى وقت من الزمان حتى انه لم يمتلكها هتلر وموسوليني، مشيرا إلى أن السلطة التشريعية والتنفيذية أصبحت في يد مرسي، بجانب انه قيد السلطة القضائية تقييدا تاما، متسائلا عن أنه بأي منطق لا يمكن الاعتراض على قرارات الرئيس.

وعلق خيري، على حديث قيادات جماعة الإخوان المسلمون وعلى رأسهم عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد البلتاجي، أمين الحزب في القاهرة، بأن قرارات الرئيس هى قمة الديموقراطية، قائلا ''ان هذا الحديث ليس قمة الديموقراطية ولكنه ''قمة البجاحة '' – حسب وصفه.''.

وأشار المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إلى أن الرئيس لو كان يعلم أن قراراته سوف تلقى قبولا شعبيا، لما كان حشد أنصاره من جماعة الإخوان المسلمون لتأييد هذه القرارات، مشيرا إلى أن الجماعة كانت تعلن هذه القرارات قبل إصدارها حيث أنهم قاموا بحشد الشباب قبل إصدارها.

فيديو قد يعجبك: