إعلان

حزب 6 إبريل يدشن حملة وطنية لتنمية الوعي السياسي

08:22 م الأحد 07 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
أطلق حزب 6 إبريل ''تحت التأسيس'' حملة وطنية أطلق عليها اسم '' ليه حزب 6 إبريل''، وتمتد هذه الحملة لتشمل  20 محافظة ، بهدف جمع التوكيلات وتوعية الشباب بضرورة المشاركة فى الحياة السياسية فى الفترة القادمة.
 
كما قام شباب الحزب برسم جرافيتي على الكثير من الجدران فى محافظات مصر المختلفة، أمس السبت، تشجيعا للمشاركة مع أعضاء الحملة لتنمية الوعي السياسي لدى المواطنين .
 
كان حزب 6 إبريل تحت التأسيس، وجه رسالة إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، ونظامه الحاكم، حذره خلالها من اتباع نفس سياسات نظام مبارك الفاسد، فى قمع وقتل كل صوت يطالب بالحرية والحق، وأن يتعظ بما حدث لمن قبله.
 
وأكد الحزب فى بيان أصدره الخميس الماضي ، على ضرورة أن يعلم الرئيس، أن ذلك الكرسى لو كان يدوم لأحد، ما كان جاء هو عليه الآن، لافتا إلى تأجج الموقف خلال الفترة الحالية، والتى تضمنت إضرابا عاما للأطباء احتجاجا على الاوضاع المتردية للمستشفيات، وانعدام الأمن وانتشار البلطجة فى المستشفيات العامة، والمطالبة بأجور عادلة، وذلك كحد أدنى لحقوقهم، مضيفاً أنه من غير المعقول أن نرى مرتبات الأطباء تبدأ من 600 جنيه فقط، فى الوقت الذى يقوم فيه البعض بتشويه صورتهم، ويطلقون على مطالبهم الفئوية، بحجة تعطيل عجلة الانتاج، كما كان يفعل النظام القديم، بدلا من أن يجدوا حلولا لهم.
 
وشدد الحزب على ضرورة أن يستمع الرئيس ونظامه إلى مطالب الأطباء، ويأخذوها على محمل من الجد، بدلا من أن تتفاقم الأمور ويحدث مالا يحمد عقباه، مضيفا إننا لم نقم بالثورة من أجل تبديل ديكتاتور بديكتاتور أخر، ولكن الثورة قامت من أجل العيش الكريم والحرية والعدالة الاجتماعية، مؤكدا على دعمه الكامل لإضراب الأطباء.
 
وفى سياق أخر، قال الحزب، فى حديثه للرئيس، لا تنسى وعودك الثورية بالإفراج عن المعتقلين بدون وجه حق، وإعادة محاكمة رموز النظام السابق محاكمة عادلة عاجلة، ولا تنسى أن الثورة هى التى أجلستك على كرسى الحكم، وهى أيضا التى ستخلعك من منصبك، إن قصرت فى حق وطنك، وسرت على نفس نهج النظام السابق الفاسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان