إعلان

بالصور .. وماذا عن مطالب هؤلاء؟

04:42 م السبت 28 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :

منذ سقوط نظام الرئيس مبارك - او جزءا منه - عقب قيام ثورة 25 يناير، وتولى المجلس العسكري السلطة بشكل '' مؤقت''، وظهرت على الساحة عشرات الاحزاب والحركات والائتلافات والقوى السياسية التي تطالب بتوجه او سياسة ما طبقا لايدلوجيتها واجندتها السياسية .

فطالبت جماعة الاخوان المسلمين  - وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة الحاصل على أكبر نسبة مقاعد فى مجلس الشعب - بإعطاء البرلمان الفرصة لاصدار تشريعات تسير على خطي مطالب الثورة، اضافة الى تقديم حصانة للمجلس العسكري ضد المساءلة فى مقتل عشرات المصريين خلال الفترة الانتقالية حتي يسلم السلطة فى الموعد المقرر فى يونيو القادم .

وطالب حزب النور السلفى بتطبيق الشرعية الاسلامية فى النظام القائم بأكمله سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، فى حيت ترى القوي الليبرالية أن الحرية المقيدة بتعاليم الاديان وقيم وتقاليد المجتمع، وعدم التفرقة بين المصريين على اساس ديني هو أساس ايدلوجيتها وتوجهها وطموحها خلال الفترة القادمة، اما شباب الثورة فيرون أن جميع الاحزاب القائمة تسعي للسلطة على حساب الشهداء والثوار الذي ضحوا بأرواحهم فى الوقت الذي غابت فيه معظم الاحزاب عن التأثير فى المشهد .

ولكن ما هو مطلب هؤلاء الأطفال؟ .. ما هو اعتقاد قراء مصراوى عن ما يدور فى رأس هؤلاء الصغار؟ .. ما هى مطالبهم .. أمانيهم .. طموحهم .. بماذا يشعرون الان .. هل هم راضون عن الاحزاب والقوى السياسية .. هل راضين عن أداء المجلس العسكري طوال العام الماضي .. هل أثرت الثورة فى حياته ؟ .

ادعو قراء مصراوى أن ينظروا جيدا الى هؤلاء الاطفال ويضعوا أنفسهم مكانهم ويقيموا أداء جميع الاعبين الرئيسين على الساحة السياسة المصرية .

اقرأ ايضا:

دراسة تثبت.. 79% من أطفال الشوارع مارسوا الجنس قهراً

طفل يجلس تحت الامطار فى انتظار مشترى للمناديل احد اطفال الشوارع طفل من اطفال الشوارع يلوح بعلامة النصر

فيديو قد يعجبك: