إعلان

محافظ المنيا يكافئ الأجهزة الأمنية بعد نجاحهم فى إحباط تهريب أسلحة

06:20 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي  :

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا في إحباط محاولة لتهريب سلاح عبر الطريق الصحراوي الغربى بمدخل مدينة المنيا، كانت فى طريقها لمحافظة مرسى مطروح، حيث اشتملت كميات الاسلحة على 14 بندقية آلية عيار ''7.62/39 9'' وبندقية بلجيكي متعددة الطلقات، و34 ألف و600 طلقة نارية .

وكانت معلومات قد وردت إلى أجهزة البحث الجنائي تفيد قيام سيارة ربع نقل، قادمة فى اتجاه محافظة المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، وفى طريقها الى مدينة ديروط  لنقل كميات ضخمة من السلاح.

وتم عمل كمين بمدخل مدينة المنيا لمحاولة تضيق الخناق على السيارة وضبطها نظرا لسرعتها الفائقة التي تتجاوز 180 كيلو متر- ساعة، وبالفعل تمكنت قوات الأمن بالتنسيق مع البحث الجنائي وشرطة النجدة في ضبط السيارة وإلقاء القبض على المتهمين عبد الجواد جعفر عبد الجواد 27 سنة سائق ومقيم بناحية زاوية هارون دائرة مركز شرطة ديروط و وبحوزته سلاح ناري عيار ''7.62x 39'' جاهز للإطلاق، ومحمود جمال خلف عبد القادر 26 سنة سائق بذات الناحية.

وبمناقشة المتهمين أقروا بأن الأسلحة المضبوطة لحساب شخص يدعى ''محمد ربيعي صالح حسين'' نظير مبلغ 500 جنيه لكلٍ منهما، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري مناقشة المذكورين .

وفور إتمام إجراءات الضبط انتقل اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا وكافة القيادات الأمنية إلى مقر مديرية الأمن، لتهنئة الضباط والجنود على ضبط هذه الكمية من الاسلحة .

وأشاد المحافظ بالدور الأمني الرائد الموجود لقوات الأمن، والذي نجح في إحباط أكثر من محاولة لتهريب السلاح بحدود المحافظة، وساهم في توفير الأمن للمواطنين، كما قرر المحافظ مكافأة المشاركين في الضبط تقديراً لجهودهم

اقرأ ايضا:

ضبط قطع اثرية بحوزة تاجر ملابس ببنى سويف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان