إعلان

بالفيديو.. أهالي قرية بسوهاج يقطعون 5 طرق بسبب الإنتخابات..ويتهمون لكح بأنه فتنة

09:50 م الأحد 15 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

قام أكثر من 1000 مواطن من قرية "مشطا" بمركز طما التابعة لمحافظة سوهاج بقطع كافة الطرق من ضمنها السكة الحديد؛ إعتراضا على القرار الذى أصدره حزب الإصلاح والتنمية الأحد بتعديل قائمة الحزب بشمال سوهاج والتى تجرى فيها الإعادة الاثنين بعد حصول حزب مصر الثورة على حكم قضائى بإعادة الإنتخابات.

وجاء ترتيب القائمة بوضع "هشام الشطورع" على رأس القائمة بدلا من على عبد العال الدردير الذى فاز فى الإنتخابات وحصل على المقعد .

أهالي قرية بسوهاج يقطعون 5 طرق بسبب الإنتخابات

شاهد الفيديو

أهالي قرية بسوهاج يقطعون 5 طرق

وقام الأهالى بإشعال النيران فى كافة الطرق ووضعوا الأحجار الضخمة وأفلاق النخيل على الطرق الزراعية، كما وضعوا الفلنكات على شريط السكة الحديد؛ ما أدى لتوقف تام فى حركة قطارات السكة الحديد الأمر الذى أدى بدوره فى تأخر وصول القضاه المشرفين على العملية الإنتخابية .

ورفض المحتجون الإمتثال إلى نصح المسئولين سواء من الأمن أو القيادات المحلية وأكدوا أنهم لن يعودوا عن موقفهم حتى يصدر قرارا من اللجنة  العليا للإنتخابات بوضع مرشحهم "على عبدالعال الدردير" مرة أخرى على رأس القائمة، وإلغاء القرار الذى أصدره رامى لكح بإستبداله بمرشح أخر من نفس القائمة  وهو "هشام الشطورى" .

والجدير بالذكر أن الدردير خاض الإنتخابات فى الجولة الأولى وإجتاز المرحلة وتم إعلان النتيجة بحصول حزب الإصلاح والتنمية على مقعد بالدائرة الشمالية .

وردد الأهالى العديد من الهتافات التى تندد برامى لكح واتهموه بأنه "يريد فتنة فى الصعيد وأصدر هذا القرار بعد دفع المرشح لمبالغ مالية كبيرة له" على حد قولهم.

اقرأ أيضا:

أزمة البنزين تصيب القاهرة بالشلل وعودة ظاهرة '' الجراكن ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان