إعلان

وزير العدل يمنع فريق ''القاهرة اليوم'' من تغطية مؤتمره

08:00 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
منع المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل فريق برنامج ''القاهرة اليوم'' الذي تبثه شبكة الأوربت ويقدمه الإعلامي عمرو أديب من تغطية المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأربعاء، بحجة انها قناة ''غير مصرية''، ذلك ما قاله أحد معدي البرنامج لمصراوي.

ومن جانبه، أكد المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل أن كافة التحقيقات القضائية في شأن أحداث المصادمات التي شهدتها البلاد مؤخرا وأسفرت عن وقوع أعداد كبيرة من القتلى والجرحى تسير على قدم وساق دون أدني تباطؤ، وقال أن طلبه إلى رئيس محكمة استئناف القاهرة بندب مستشارين لاستكمال أعمال التحقيق في أحداث مجلس الوزراء جاء حرصا على سرعة الانتهاء من التحقيقات وإعلان نتائجها في أقرب وقت وتقديم الجناة للعدالة.

وقال وزير العدل - في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء - إنه حرص على توضيح عدد من الأمور المتعلقة بتلك الأحداث الكثيرة والمتلاحقة التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة، دون التدخل في عمل قضاة التحقيق أو المساس بسرية التحقيقات أو التعرض لها حرصا على مصلحة تلك التحقيقات.

وأشار المستشار عبد الحميد إلى أنه في ما يتعلق بوقائع أحداث مصادمات مجلس الوزراء، فإنه ارتأى بوازع من الضمير الشخصي وفي ظل حالة الاضطراب الأمني في أنحاء البلاد، ندب قضاة التحقيق لسرعة الانتهاء من هذا الملف والوقوف على حقيقتها وتقديم الجناة للعدالة.

اقرأ أيضا:

 وزير العدل : ندب قضاة للتحقيق في أحداث مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك: