• كيف تستعد البنوك لـ 6 أيام إجازة في عيد الأضحى؟

    10:51 ص الأحد 19 أغسطس 2018
    كيف تستعد البنوك لـ 6 أيام إجازة في عيد الأضحى؟

    ماكينة صراف آلي

    كتبت: منال المصري:

    تغلق البنوك العاملة في مصر لمدة 6 أيام، بمناسبة عيد الأضحى بدءًا من غدٍ وحتى يوم الأحد المقبل.

    واستعدت البنوك لإجازة العيد، بوضع خطة لتغذية ماكينات الصراف الآلي على مدار 24 ساعة، لضمان تقديم خدمة السحب والإيداع لعملائها، بحسب ما قاله مديرو فروع لمصراوي.

    وكانت الفروع رصدت في آخر أيام عمل للبنوك زيادة الحركة على عمليات السحب بين العملاء، وهو ما أدى إلى زيادة تكدس العملاء في صالات البنوك.

    وقال مديرو فروع ببنك مصر، إن البنك قرر زيادة عدد المشرفين لمتابعة ماكينات الصراف الآلي وتغذيتها بالنقدية اللازمة على مدار إجازة عيد الأضحى لاستمرار تفعيل خدمة السحب للعملاء التي تشهد زيادة كبيرة في الأعياد.

    وأضافوا أن أول أيام العيد يتزامن مع صرف رواتب لبعض الشركات للموظفين وهو ما يلزم زيادة مراقبة تغذية ماكينات الصراف الآلي، لضمان جودة تقديم الخدمة أثناء إغلاق الفروع.

    وشهد أخر الأسبوع الماضي إقبالًا كبيرًا بين العملاء على عمليات السحب بهدف شراء مستلزمات العيد، بحسب ما قاله مديرو فروع ببنك مصر.

    وقالوا إن البنك قرر مد العمل للموظفين عن مواعيد عملهم الرسمية حتى تنفيذ جميع العمليات المطلوبة لآخر عميل موجود في صالة البنك، بحسب مديرو الفروع.

    وبحسب مسؤول خدمة عملاء في البنك الأهلي المصري، فإن خلال أيام الإجازة ينفذ دوريات على جميع ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية لتغذيتها بالنقدية اللازمة.

    وأضاف أن البنك يغذي ماكينات الصراف الآلي مرة أو مرتين على مدار اليوم حسب مستوى الإقبال من العملاء على عمليات السحب، حيث تتباين عمليات السحب من منطقة إلى أخرى حسب الكثافة السكنية بكل منطقة.

    وأضاف أن ماكينات الصراف الآلي تعد ذراع البنك الوحيد لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء، خلال أيام إجازة عيد الأضحى الطويلة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان