إعلان

"راية للنظم" تستهدف مشروعات بقيمة 100 مليون جنيه بمجال البرمجة في 2019

03:08 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية للنظم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت شركة راية للنظم، في بيان اليوم الاثنين، إنها تسعى لزيادة حجم الاستثمارات في المشروعات التي تفوز بها في مجال البرمجة والتطبيقات بما يتراوح بين 40% إلى 50%، ليتعدى حاجز 100 مليون جنيه في عام 2019.

وأضافت الشركة أنها فازت بمزيد من المشروعات في هذا المجال بالعديد من الدول العربية باستثمارات تتعدى 70 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وذكرت الشركة أنها نجحت في زيادة مبيعاتها لحلول الاتصالات وشبكات المحمول بقيم تتجاوز 9 ملايين دولار، وتتضمن هذه الحلول تحديث البنية التحتية لأحد مشغلي المحمول في العديد من المواقع بأحدث تكنولوجيا الشبكات (SDN)، بالإضافة إلى عمل توسعة شاملة لأحد المشغلين في البنية التحتية للإنترنت الثابت بقيمة 3 ملايين دولار.

وتتوقع الشركة تحقيق نمو يفوق 40% خلال العام الجاري في حجم أعمالها مقارنة بعام 2017، ويأتي ذلك اعتمادا على تنامي حجم استثماراتها في السوق المصرية والأسواق الخارجية وما تمتلكه الشركة من خبرات وموارد بشرية ذات قدرة تنافسية، بحسب البيان.

وتشارك شركة راية للنظم هذا العام في معرض كايرو آي سي تي 2018، عبر تقديم العديد من الحلول والتي يطرح بعضها للمرة ألأولى في السوق المصري مثل "Automated Teller Safe (ATS)"، و"Multi-Function Kiosks"، و"Roving Teller"، و"Biometrics Verification"، وفقا للبيان.

وقالت الشركة إن هذه الحلول تساهم في تطوير طرق العمل، وحصول العملاء على الخدمات البنكية بطرق سهلة وسريعة وآمنة، بما يساهم في تحقيق توجه الدولة ممثلة في القطاع المصرفي نحو الشمول المالي.

وأضافت أن من أمثلة هذه الخدمات الإصدار اللحظي لبطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان، وطباعة كشف الحساب البنكي وإصدار دفاتر الشيكات، وغيرها من الخدمات الذاتية التي تقدم دون تدخل بشري، والتي يمكن إتمامها باستخدام البصمة الحيوية "Finger-Vein"، وهي من أحدث طرق التحقق من شخصية العميل وأكثرها أمانا.

وذكرت الشركة أن بعض هذه الحلول توفر المساعدة البشرية عن طريق الاتصال بعيد المدى بتقنية الصوت والفيديو "Remote Agent Services".

فيديو قد يعجبك: