إعلان

التضامن: غدا صرف معاشات نوفمبر من ماكينات الصراف الآلي ومنافذ التأمينات

02:01 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- ياسمين سليم:

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن معاش شهر نوفمبر سيكون متاحا اعتبارا من غدٍ الخميس، أمام أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقىّ التأمين الاجتماعي، عبر ماكينات الصراف الآلية "ATM"، ومنافذ مكاتب التأمينات، وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه.

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، بحسب بيان من وزارة التضامن اليوم الأربعاء.

وذكرت الوزيرة أنه من المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 نوفمبر.

ويستفيد من المعاشات 7.6 مليون مستفيد بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، حيث وجهت الوزيرة بتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة، وفقا للبيان.

ووجهت الوزيرة رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر اعتبارا من غد الخميس.

وأكد محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافةالمنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: