إعلان

جوميا تتعاون مع فوري لتسهيل استرداد العملاء لمبالغ المرتجعات

04:17 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

جوميا تتعاون مع فوري

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة – مصراوي:
أعلنت جوميا دوت كوم، اليوم الأربعاء، توسيع التعاون مع "فوري" لتسليم المبالغ النقدية لمرتجعات المنتجات طوال اليوم وعلى مدار الساعة.

وقالت جوميا، في بيان اليوم، إنها كانت تعاقدت مع فوري، مؤخرًا لتحصيل قيمة مشتريات العملاء عبر نقاط البيع التابعة لـ"فوري"، وجاءت هذه الخطوة لتسهيل وتسريع التواصل بين جوميا دوت كوم وعملائها.
وأضاف البيان، أنه يمكن للعملاء من خلال فوري دفع قيمة المنتج أو استرداد المبالغ المالية التي دفعوها في حالة إرجاع المنتج، وهي أحدث طريقة لاسترداد الأموال سواء من خلال المندوب أو مكاتب البريد.
وقال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فوري إن "فوري" تسعى دائما لتطوير علاقاتها مع عملائها بتقديم حلول مبتكرة للتسوق والدفع من خلال قنوات دفع مختلفة متاحة على منصة فوري للدفع الإلكتروني لتقديم خدمات أفضل للسوق المصري.
وأضاف عكاشة أن علاقة فوري وجوميا هى علاقة استراتيجية وأن هدف فوري وجوميا هو تسهيل عملية التسوق فى مصر بإدخال أحدث الطرق الممكنة لراحة المتسوق.
وقال هشام صفوت الرئيس التنفيذي لـ" جوميا دوت كوم "، إن الشركة تتمتع بثقة عملائها في مصر وهو ما دفعها اليوم لتوسيع قاعدة التعاون مع فوري لتوفير وسائل مبتكرة للسداد، واستلام المبالغ النقدية للمرتجعات تضمن السهولة واليسر للعملاء حيث تحرص "جوميا دوت كوم" على تقديم أفضل الخدمات في السوق.
وتسعى جوميا دوت كوم لتطوير منظومة العمل لديها والإعتماد على وسائل تقنية حديثة بهدف التحول إلى المجتمع اللانقدي وتقليل الاعتماد على الكاش من خلال الوسائل الإلكترونية.
وتوفر جوميا دوت كوم الكثير من وسائل الدفع لعملائها سواء عن طريق "فوري" أو من خلال الدفع عند الاستلام cash on delivery أو الدفع المسبق على الموقع.

فيديو قد يعجبك: