إعلان

كسر بالجمجمة والحوض والترقوة.. تفاصيل حالة ضحية حادث الفنان عباس أبوالحسن

05:25 م الأربعاء 22 مايو 2024

الفنان عباس أبوالحسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

كشفت النيابة العامة في الجيزة، عن تفاصيل التحقيق في حادث اتهام الفنان عباس أبو الحسن، بدهس سيدتين بسيارته بمنطقة الشيخ زايد، قبل أن تخلي سبيله بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه.

واستعلمت النيابة العامة عن حالة المصابتين في الحادث، لسماع أقوالهما حول الحادث.

وأكد التقرير الطبي لـ "منال صالح" إحدى ضحايا الحادث، أنه بتوقيع الكشف الطبي الأولي الظاهري؛ تبين وجود اشتباه في شرخ هوائي بالصدر، واشتباه بكسر بالترقوة اليمنى، وكذلك اشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي بالوجه، وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف، وأن الحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابها.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد انتدبت مهندسًا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الحادث، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، والتحفظ على السيارة الخاصة بالفنان، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة بمكان الحادث بالمحور المركزي، وكذلك انتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان